pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

ساويرس بافتتاح مهرجان الجونة السينمائي: المشاركة «قياسية»

انطلق، مساء أمس، حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021، في دورته الخامسة وذلك بمشاركة العديد من نجوم الفن وصُنّاع السينما في مصر والوطن العربي والعالم، وفي البداية توافد ضيوف المهرجان على السجادة الحمراء.

وقال رجل الأعمال نجيب ساويرس إن «الحريق في أحد الخيام أو القاعات كان «اختبارا إلهيا»، وخد الشر و راح.. الحمد لله». وأشار إلى أن «المهرجان، كل عام يتحسن والإقبال يرتفع، وهذا العام كان قياسيا في أمور كتيرة، وعدد الأفلام المشاركة كبير»، لافتا إلى أننا نحاول تحسين التنظيم بشكل أكبر، و نحاول تخطي كورونا، بمشاركة مع وزارة الصحة ".

داوود حسين علي «الرد كاربت»: شكرا علي دعوتي وأتمنى تكريم «دلال وغانم» الدورة المقبلة

وتألق الفنان داوود حسين على «الرد كاربت»، وفي تصريح أدلى به، توجه حسين بالشكر الى إدارة المهرجان، على دعوته، مؤكدا أنه أصبح من أهم المهرجانات السينمائية العربية، وأنه كان حريصا على الحضور، بين كوكبة من النجوم العرب.

وأشار، الى تألق إدارة المنتجع والمهرجان، لجهة سرعة إصلاح ما أتلفه الحريق المحدود، قبل الافتتاح بساعات قليلة، وقال: إنها أبطال، تمكنوا من إصلاح كل شيء بسرعة كبيرة.

وتمنى داوود حسين، من إدارة المهرجان، أن تكرم الفنان المصري الراحل سمير غانم وزوجته الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، لأن الفنان سمير غانم، كان أكثر من أضحكه من الفنانين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي