pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«الكويتية لحماية البيئة» كرّمت «السور»


جانب من تكريم الخرس
جانب من تكريم الخرس

كرمت الجمعية الكويتية لحماية البيئة شركة السور لتسويق الوقود ممثلة بنائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي للشركة طلال الخرس.

ولفتت الشركة في بيان إلى أن تكريمها جاء نظراً للمساهمات التي قدمتها «السور» في دعم جهود الجمعية ومنتسبيها في عمليات الرصد البيئي، وذلك خلال حفل أقيم لتكريم كوكبة من النخب الوطنية التي ساهمت في إثراء حلقات التعاون بين العديد من الوزارات والمؤسسات الحكومية والمجتمع المدني والقطاع الخاص، ونخب من المواطنين الخبراء المؤرخين للموروثات الوطنية المعنية بأصالة ومكونات الحياة الفطرية في الكويت.

وأكدت «السور» أن سياسة المسؤولية الاجتماعية للشركة تعتمد على آلية منظمة تهدف لرصد وضمان التزامها بدعم وتحفيز أنشطة الهيئات والجمعيات المجتمعية لتتمكن من تأدية دورها وأنشطتها على البيئة والمستهلكين والعاملين، وكذلك المجتمعات المحلية.

وأضافت «إننا جميعاً أمام مسؤولية مجتمعية في المحافظة على بيئة الكويت وحياتها الفطرية كونها تعد أحد أسس الطبيعة الكويتية التي تتطلب منا تعزيز وتنمية قدراتها للبقاء كموروث وطني» مؤكدة أنها لن تتوانى في المساهمة بمثل هذه المشاريع الوطنية والبيئية لا سيما الحياة الفطرية.

وأوضحت أنها تقدم كل السبل والدعم للجمعية الكويتية لحماية البيئة، مشيدة بدورها الحيوي في نشر المعلومات الخاصة بجميع الجوانب البيئية المتعددة في برامجها الثقافية ما ينعكس على الأمن البيئي واهتمام الدولة بجميع مؤسساتها بهذا المجال، لاسيما بما يعزز نشر الوعي والثقافة بالقانون البيئي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي