No Script

ضمن حملة «تعليم آمن» بالتعاون مع وزارات الداخلية والتربية والصحة والإعلام

«الوطني» يوزّع الكمامات ومواد التعقيم على الطلبة

جانب من زيارة روضة الوسم
جانب من زيارة روضة الوسم
تصغير
تكبير

زار بنك الكويت الوطني روضة الوسم في منطقة الزهراء لتوزيع الكمامات الصحية ومواد التعقيم، والمنشورات التوعوية بهدف تشجيع الطلبة على مواصلة الالتزام بالتعليمات الصحية لحماية أنفسهم والآخرين، وذلك ضمن حملة «تعليم آمن».

وأشار البنك إلى أن «تعليم آمن» كانت قد انطلقت من خلال تعاون وزارات التربية والداخلية والصحة والإعلام، وبمشاركة «الوطني» وجهات ومؤسسات عدة، حيث ستستمر الحملة على مدار العام، مبيناً أنها تهدف إلى توعية الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم بأهمية الالتزام بتعليمات وزارة الصحة وتطبيق الاشتراطات الصحية، إلى جانب تعاونهم مع الإدارات المدرسية في تنفيذ الإجراءات الاحترازية لتحقيق الأمان والسلامة والوقاية المجتمعية.

وأضاف أن الحملة تأتي مواكبة لبدء العام الدراسي مع استقرار الوضع الوبائي، وذلك بهدف التوعية بأهمية الالتزام بالتعليمات الصحية وكذلك السلامة المرورية للطلبة، لاسيما الأطفال منهم.

وبهذه المناسبة، قال مدير العلاقات العامة في «الوطني» يعقوب الباقر: «نحن سعداء بهذه الشراكة ذات القيمة المضافة مع جميع المشاركين في حملة تعليم آمن وفي مقدمتهم الوزارات التي لعبت دوراً أساسياً خلال العام الماضي وقدمت تضحيات جزيلة في الصفوف الأمامية لمواجهة الوباء».

وأعرب الباقر عن اعتزازه بأن يكون «الوطني» شريكاً في الجهود المبذولة منذ بدء الجائحة ولغاية اليوم. وقال «نحن اليوم في زيارة مدرسية هي الأولى لنا كجولة ميدانية منذ بدء الجائحة، كل مؤشرات العودة إلى الحياة الطبيعية مشجعة وهذا يضعنا أمام مسؤولية الحرص على عدم العودة الى الوراء، وهذا بدوره يتطلب مسؤولية مشتركة من الجميع بضرورة الالتزام بالتوصيات الصحية لسلامتنا وسلامة عائلاتنا ومجتمعنا».

وثمّن الدور الكبير للوزارات في هذه الحملة وأشاد بالتعاون البنّاء بين جميع المشاركين لتحقيق الأمان الاجتماعي والصحي للطلبة وذويهم.

ويحافظ بنك الكويت الوطني على موقعه الريادي بين المؤسسات المصرفية في القطاع الخاص على الصعيدين الإنساني والاجتماعي، من خلال التزامه بدعم الهيئات والجمعيات الإنسانية والمشاريع الاجتماعية والتعليمية والصحية على اختلاف أهدافها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي