No Script

ميدفيديف يودع إنديان ويلز من الدور الرابع

دانييل ميدفيديف
دانييل ميدفيديف
تصغير
تكبير

ودع المصنف الثاني عالميا دانييل ميدفيديف بطولة إنديان ويلز للتنس من الدور الرابع أمس الأربعاء بعد خسارته أمام البلغاري غريغور ديميتروف بنتيجة 4-6 و6-4 و6-3.

وكسر ميدفيديف إرسال ديميتروف في افتتاح المباراة وحسم المجموعة الأولى بأداء شبه مثالي حيث لم يخسر إرساله الأول سوى أربع مرات وسدد ثلاث ضربات ساحقة للإرسال وارتكب خمسة أخطاء سهلة فقط.

وتقدم اللاعب الروسي، الفائز بلقبه الأول في البطولات الأربع الكبرى خلال أميركا المفتوحة الشهر الماضي، بفارق كسرين للإرسال في المجموعة الثانية وبدا في طريقه لانتصار سهل.

لكن ديميتروف انتفض وفاز بخمسة أشواط متتالية لتميل الكفة لصالحه مع تراجع ميدفيديف، إذ حسم المجموعة الثانية بكسر إرسال منافسه قبل أن يفوز بثلاثة أشواط متتالية في افتتاح المجموعة الثالثة.

وبعد تأخره 15-40 عندما كانت النتيجة تشير إلى تقدم ديميتروف 4-1 أهدر ميدفيديف إرساله الأول ليستشيط غضبا ويحطم مضربه ثم ارتكب خطأ مزدوجا ليتقدم اللاعب البلغاري 5-1.

ورد اللاعب الروسي كسر الإرسال ثم حافظ على إرساله لكن المصنف 28 عالميا أكمل انتفاضته قبل أن يرفع يده ليحتفل بانتصاره.

وأبلغ ميدفيديف، الفائز بلقبه الرابع في بطولات الأساتذة في تورونتو في العام الجاري، الصحافيين أنه عانى للتحكم في الكرة خاصة في إرساله الأول وأنه شعر بالإرهاق مع تحول الزخم لصالح ديميتروف.

وأضاف «لا أتذكر خسارتي ثلاثة أشواط لإرسالي أو حتى أربعة أشواط على الإطلاق، أعتقد على الملاعب الصلبة. هذا يوضح مدى بطء الملاعب هنا والأجواء التي تشبه الملاعب الرملية، لست راضيا عما حدث لأن خسارة أربعة أشواط لإرسالي ليس مقبولا».

ويلعب ديميتروف، الذي حقق فوزه الثاني على ميدفيديف، في دور الثمانية ضد هوبرت هوركاتش المصنف الثامن.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي