pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

يُقدمه خالد أمين ويستضيف الفرج والصالح والنبهان

«المسرح» ينطلق الجمعة... على تلفزيون الكويت

يقدم تلفزيون دولة الكويت في دورة أكتوبر البرامجية الجارية برنامجاً تلفزيونياً تخصصياً جديداً بعنوان «المسرح»، والذي يعالج القضايا المتعلقة بالمسرح كافة، وستنطلق أولى حلقاته الجمعة.

البرنامج يأتي بدعم من وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري، للتأكيد على أهمية دور المسرح، ورسالته التنويرية، ومساهمة من الإعلام الكويتي في دعم قضايا المسرح، إلى جانب الجهود الداعمة من وكيل وزارة الإعلام منيرة الهويدي، والوكيل المساعد لقطاع التلفزيون تركي المطيري. كذلك يقوم البرنامج بالتعريف برسالة المسرح التنويرية في المجتمعات من خلال الأطروحات والمناقشات التي يتم طرحها ومعالجتها.

برنامج «المسرح» يقدمه الفنان خالد أمين، ويستضيف عبر حلقاته المسرحيين الكويتيين والعرب لطرح ومناقشة الكثير من القضايا التي تهم المسرح المعاصر، بينهم سعد الفرج، مريم الصالح، جاسم النبهان، أسمهان توفيق، عبدالله عبدالرسول، عبدالرحمن العقل، بدر محارب، ابتسام الحمادي، غنام غنام وغانم السليطي.

ويعتبر «المسرح» من البرامج المتخصصة، ويعد دعماً كبيراً للمسرحيين بطرح قضاياهم، وهو من إعداد نيفين أبولافي وعبدالرحيم أحمد والديكور لمحمد الرباح ومن إخراج علياء مندني.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي