pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

مسلسل إذاعي يُبث على «البرنامج العام»

«أم مرزوق وعيالها»... يناقشون قضايا المجتمع !


الحربي والقلاف وحسين والحسيني
الحربي والقلاف وحسين والحسيني

... ومازال حرص وزارة الإعلام مستمراً لتقديم المسلسلات الإذاعية على مدار العام، بحيث لا يقتصر وجودها في شهر رمضان فقط، بل شدّد الوكيل المساعد لشؤون الإذاعة سعد الفندي على هذا الاستمرار، لما تحمله هذه الأعمال من قيمة عالية في محتواها الفني، الذي تجلّى في الكثير من المسلسلات الإذاعية السابقة، كما لعبت دوراً بالغ الأهمية في إثراء إذاعة الكويت على مدى سنوات مضت، ما أسهم في استقطاب شرائح متعددة الأذواق من المستمعين.

«الراي»، تواجدت أمس، في استوديو الدراما بمبنى الإذاعة، حيث يواصل فريق المسلسل الإذاعي «أم مرزوق وعْيالها»، تسجيل حلقات العمل، في أجواء أسرية غمرتها المحبة وروح الدعابة والمرح، إذ يتكوّن «الكاست» من نخبة نجوم، بينهم هدى حسين وإبراهيم الحربي، إلى جانب الفنانين الشباب، على غرار أبرار المفيدي وعلي الحسيني وحسين الحداد ومحمد الشطي، ومجموعة أخرى من المشاركين.

العمل يتكوّن من 22 حلقة متصلة ومنفصلة، قامت بنسج أحداثها الكاتبة مريم القلاف، بينما تولت غادة السني مهمة الإخراج، ومقرّر بثه يومياً خلال شهر نوفمبر المقبل، في الساعة 3 عصراً، عبر أثير إذاعة «البرنامج العام 89.5».

تدور أحداث «أم مرزوق وعيالها» في إطار درامي اجتماعي، إذ تتم مناقشة عدد من الموضوعات وقضايا الساعة، التي تستهدف الشارع الكويتي بصورة مباشرة، والتي لا تخلو من الحسّ الكوميدي أحياناً، ففي كل حلقة هناك موضوع معيّن يتم تقديمه ومناقشته بأسلوب شيّق وبسيط.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي