pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«عُدت من السعودية مع (فرحان نسيب زعلان)»

شهد سلمان... تُسجّل حضورها في «عاشر صفحة»


شهد سلمان
شهد سلمان

- انتهيت من تصوير «عندما لا ينفع الندم» وأطلُّ في «من بعدي الطوفان»

سجّلتْ الفنانة شهد سلمان حضورها في مسلسل «عاشر صفحة» للكاتب علي الدوحان والمخرج محمد الطوالة، حيث بدأت قبل أيام قليلة بمباشرة التصوير بمعية كوكبة من الفنانين، واعتبرت أن تواجدها في العمل «تجربة جديدة ومهمة، تُضاف إلى تجاربها السابقة في الدراما التلفزيونية»، كاشفة لـ«الراي» عن تقديمها لدور جميل ومميز، وفقاً لتعبيرها.

في غضون ذلك، تطرقت سلمان إلى مشاركتها أيضاً في الجزء الثاني من مسلسل «أمينة حاف»، الذي سينطلق تصويره قريباً، آملة تقديم كل ما هو جديد ومتنوع في الفترات المقبلة، حيث تشارك في بطولته إلى جانب نخبة نجوم، بينهم الفنانة إلهام الفضالة.

وأضافت «كما انتهيت من تصوير مشاهدي كافة في مسلسل (عندما لا ينفع الندم) الذي أجسد فيه دور الأم المريضة، والتي تعاني من تقلبات ابنتها عليها، والعمل للمخرج نعمان حسين»، مشيرة إلى أنها تطلُّ كذلك في مسلسل «من بعدي الطوفان»، حيث تقدم من خلاله دوراً ينتمي إلى الكوميديا السوداء.

على صعيد المسرح، قالت سلمان إنها عادت وطاقم مسرحية «فرحان نسيب زعلان» لتقديم العروض في الكويت، بعد الجولة التي قاموا بها في المملكة العربية السعودية، مُعبرة عن فخرها واعتزازها بالحفاوة البالغة التي تلقتها وفريق المسرحية من قِبل الجمهور السعودي، «الذي أكّن له الاحترام والتقدير».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي