pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

حملة أمنية في الري أسفرت عن العديد من المخالفات الجسيمة

332 مخالفة مرورية وحجز 10 أحداث


- حصيلة الحملة:
- 49 محضر مخالفة للورش
- 1000 ملصق على سيارات مهملة
- 37 محضراً للكراجات
- فصل التيار عن 42 كراجاً
- ضبط 11 مخالفاً لقانون الإقامة
- مخالفة وبلوك على صاحب عمل

بتعليمات مباشرة من وكيل قطاع المرور اللواء جمال الصايغ، شنت الإدارة العامة للمرور متمثلة في إدارات الفحص الفني والتخطيط والبحوث والتعليم والتدريب، حملة موسعة من 3 فرق ميدانية وبتعاون 6 جهات حكومية، لرصد وتحرير المخالفات المباشرة وغير المباشرة، لرصد المركبات التي تسير في الطرق وتلك المهملة، وتفتيش الكراجات والتدقيق على أوراق ومستندات العاملين في المحلات.

وأسفرت الحملة التي رافقتها «الراي» مساء أمس الأول في منطقة الري، بالتعاون مع بلدية العاصمة قسم النظافة، ووزارتي الكهرباء والتجارة، والهيئة العامة للصناعة والادارة العامة لمباحث شؤون الإقامة والقوى العاملة، عن تحرير 332 مخالفة مرورية، تنوعت مابين انتهاء رخص سير المركبات وفقدان لشروط الأمن والمتانة وإصدار أصوات مزعجة وإصلاح مركبات دون إذن مسبق، والتي تعد مخالفة جسيمة، بالإضافة إلى ضبط 10 أشخاص للقيادة من دون رخصة قيادة جميعهم «أحداث»، وتمت إحالتهم الى إدارة الأحداث وحجز مركبة واحدة.

وقامت البلدية بتحرير 49 محضر مخالفة للورش، ووضع 1000 ملصق على السيارات المهملة، والتي تعوق الحركة المرورية، أما وزارة التجارة والصناعة، فقد حررت 37 محضراً للورش والكراجات.

ومن جهتها قامت وزارة الكهرباء والماء، عن فصل التيار الكهربائي عن 42 كراجاً. فيما ضبطت مباحث شؤون الإقامة بالتعاون مع القوى العاملة 11 مخالفاً لقانون الاقامة، وتم تحرير مخالفة ووضع بلوك على صاحب العمل.

أشرفوا على الحملة

أشرف على الحملة كل من مساعد مدير عام الإدارة العامه للمرور لشؤون التخطيط والبحوث العميد خالد محمود، ومساعد مدير عام المرور لشؤون التعليم والتدريب العميد فواز خالد الصباح، و مساعد مدير عام الإدارة العامة للمرور للشؤون الفنية العميد محمد العدواني.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي