pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

قالت لـ «الراي» إنها تواصل تقديم برامجها الإذاعية

مشاعل الزنكوي: ابتعادي عن التمثيل... «استراحة محارب»

مشاعل الزنكوي
مشاعل الزنكوي

- «من حقي الطموح»... بعد الخبرة الطويلة في الإعلام

اعتبرت الإعلامية مشاعل الزنكوي أنّ ابتعادها عن التمثيل في الدراما التلفزيونية وخشبة المسرح خلال السنوات الماضية لا يعدو كونه «استراحة محارب»، مشيرة إلى أعمال فنية ناجحة، كانت قد شاركت في بطولتها.

كلام الزنكوي، جاء رداً على سؤال «الراي» عمّا إذا كانت لديها النيّة لاستئناف نشاطها كممثلة، أم تكتفي بالعمل الإعلامي في الوقت الحالي، خصوصاً وقد سبق أن حققت نجاحاً لافتاً في الكثير من الأدوار التي قدمتها عبر مسلسلات ومسرحيات، جمعتها بكوكبة من النجوم الكبار والشباب.

وعن تواجدها الإذاعي، تطرّقت الزنكوي إلى أنها تواصل تقديم برنامجها «السالفة» الذي يُبث على الهواء مباشرة من الأحد إلى الأربعاء، عبر البرنامج العام في محطة «O-FM»، إلى جانب تقديمها البرنامج الأسبوعي المباشر «تطلعات شبابية» كل يوم سبت، وبرنامج «مقتطفات علمية»، وهو برنامج مُسجّل يتم بثه من خلال البرنامج الثاني.

أما على صعيد التقديم التلفزيوني، فقالت: «كنتُ أقدم قبل فترة أحد البرامج الرئيسية، ولكنني أتفرغ حالياً لعملي الإذاعي». وأكملت: «لا شك أنني أحب التلفزيون، حيث قدمت فيه أبرز البرامج المتنوعة، والثرية في الهدف والمضمون خلال مشواري، وأعتز بما قدمت».

في غضون ذلك، تطرقت الزنكوي إلى طموحها وما تسعى إلى تقديمه من برامج في الدورات المقبلة، سواء على الشاشة أو من وراء «المايك» الإذاعي، قائلة: «الطموح لديّ مرتفع دوماً، وهذا الشيء من حقي، خصوصاً بعد الخبرة الإعلامية الطويلة التي حصلت عليها، وبعد كل هذا المشوار، وهذه الأعوام التي قضيتها في مجال الإعلام، وإن شاء الله سترونني في برامج كبيرة ومهمة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي