pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

تطلُّ على شاشة رمضان في عملين... تراثي ومُعاصر

زهرة الخرجي... «وذهبت مع الماء» إلى الماضي

زهرة الخرجي
زهرة الخرجي

- أحداثه غزيرة بالقضايا الأسرية المهمة

كشفت الفنانة زهرة الخرجي عن مشاركتها في مسلسل جديد بعنوان «وذهبت مع الماء»، من إخراج محمد دحام ومن تأليف الروائية منى الشمري، مؤكدة لـ «الراي» أنها بدأت بالفعل تصوير مشاهدها بالمسلسل، المزمع عرضه في السباق الدرامي لشهر رمضان 2022.

وأضافت الخرجي أن العمل درامي اجتماعي، إذ تدور أحداثه حول هموم الشباب، والمشاكل الاعتيادية بين الأم وأولادها، مشيرة إلى تسارع الأحداث في الحبكة الدرامية، «حيث يتضمن عنصر التشويق، الذي سيجذب الجمهور على مشاهدة الحلقات بترقب شديد وبلا ملل».

وتابعت قائلة: «الجميل في المسلسل، أنه يقدّم أطروحات لم يتم التطرق لها من قبل في الدراما الكويتية، كما أن أحداثه غزيرة بالقضايا الأسرية المهمة، والتي كانت سائدة في حقب زمنية قديمة جداً، بدءاً من فترة الثلاثينات والأربعينات من القرن الماضي، وانتهاء بيومنا هذا، وهو عبارة عن حزمة من القصص المشوّقة لفترات زمنية بين الماضي والحاضر»، مشيدة بالحبكة القصصية وبطريقة طرحها من قِبل الكاتبة الشمري، «حيث نجحت في سرد الأحداث بشكل سلس ومريح للغاية».

«حبي الباهر»

من جهة أخرى، تطرّقت الخرجي إلى مسلسلها الرمضاني المُعاصر، وهو «حبي الباهر»، الذي انتهت من تصويره قبل فترة، معربة عن شكرها لفريق العمل، «وعلى المجهود الطيب الذي بذل من الجميع».

ومضت تقول: «المسلسل تجري أحداثه في 30 حلقة، ويناقش موضوعات عدة، تلامس شرائح مختلفة من المجتمع، وهو من تأليف علياء الكاظمي، إخراج خالد جمال، وإنتاج شركة (ديتونا) للإنتاج الفني».

يُذكر أن «حبي الباهر» من بطولة جاسم النبهان، إبراهيم الحربي، زهرة الخرجي، باسمة حمادة، فهد العبدالمحسن، فوز الشطي، حمد أشكناني، عبدالله التركماني، فيّ الشرقاوي، إيمان الحسيني، ناصر الدوسري، حسين الحداد، غدير زايد ومجموعة أخرى من الفنانين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي