No Script

الحضرم: «التربية» نجحت في العودة الآمنة لطلبة المدارس

بدر الحضرم
بدر الحضرم
تصغير
تكبير

هنأ أمين سر الجمعية الكويتية لإداريي المؤسسات التعليمية، بدر الحضرم، وزير التربية الدكتور علي المضف ووكيل الوزارة الدكتور علي اليعقوب وقياديي ومسؤولي الوزارة على عودة الطلبة إلى المدارس بنجاح.

وقال الحضرم في تصريح صحافي: إن نجاح «التربية» في عودة الطلاب والطالبات إلى الفصول الدراسية بعد انقطاع دام لأكثر من عام ونصف العام مع تطبيق الاجراءات والاشتراطات الصحية، هو أمر يحسب للوزارة وقيادييها وجميع منتسبي «التربية»، مؤكداً أن قياديي «التربية» نجحوا في العبور إلى بر الأمان بالعودة الآمنة للمدارس، الذين وضعوا بصماتهم وظهرت قدرتهم على تنفيذ الخطط والإجراءات المتبعة من قبل وزارة الصحة للحد من انتشار فيروس كورونا بالمدارس.

وأضاف «يجب على أولياء الأمور والطلبة التعاون واتباع جميع التعليمات الصادرة من السلطات الصحية ووزارة التربية حفاظاً على صحة ابنائهم الطلبة، الذين هم عماد المستقبل وآمال الكويت في النهوض بها»، مشددا على ضرورة تطبيق الاشتراطات والاجراءات بلبس الكمام بالفصول والمدارس، واخذ التطعيمات ضد فيروس «كورونا»، للقضاء على الوباء.

وأكد الحضرم ضرورة تسكين الوظائف الشاغرة وتسكين المناصب القيادية والإشرافية مع بداية العام الدراسي، والاستعانة بالإداريين في مناصبهم القيادية والإشرافية، الذين يواصلون العمل من أجل الارتقاء بمستوى التعليم والقطاع الإداري في «التربية».

واختتم الحضرم بالتهنئة إلى جميع المعلمين والمعلمات في هذا اليوم المميّزٌ بالنسبة لنا وهو يوم عيد المعلم، الذي نحرص على إحيائه في كلّ عام، وتقدم بجزيل الشكر وعظيم الامتنان والعرفان للمعلمين، الذين أفنوا أرواحهم في سبيل تربية أبنائنا وتأهيلهم ليكونوا عماد الوطن ومستقبله.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي