مؤتمر صحافي عالمي للابورتا وغوارديولا مع البنوان

برشلونة في الكويت ... ويلتقي كاظمة غداً

u063au0648u0627u0631u062fu064au0648u0644u0627 u064au062au062du062fu062b u0625u0644u0649 u0645u064au0633u064a
غوارديولا يتحدث إلى ميسي
تصغير
تكبير
تترقب جماهير كرة القدم الكويتية وصول بعثة فريق برشلونة الاسباني في الخامسة والنصف من مساء اليوم قادمة من ابوظبي استعدادا لخوض مباراة استعراضية تاريخية مع فريق كاظمة غدا الاثنين في إطار احتفالات كاظمة بمرور 45 عاما على تأسيسه الى جانب اختياره ضمن قائمة أفضل مئة نادٍ في تاريخ الكرة الآسيوية.

وسيصل برشلونة بوفد يضم 355 شخصا برئاسة خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة ومجموعة من أعضاء مجلس الإدارة إلى جانب بيب غوارديولا مدرب الفريق ونجوم الفريق الكبار.

وستعقد اللجنة المنظمة للمهرجان مؤتمرا صحافيا عالميا في الثامنة من مساء اليوم في فندق موفنبيك البدع يحضره لابورتا وغوارديولا ونجمان من برشلونة الى جانب اسعد البنوان رئيس نادي كاظمة والروماني بيلاتشي مدرب الفريق.

من جانبه، أكد اللواء فيصل الجزاف رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للشباب والرياضة ان الأسرة الرياضية تتشرف بالرعاية السامية من حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ صباح الأحمد حفظه الله ورعاه لمهرجان كاظمة الرياضي الذي سيشهد المباراة الاستعراضية مع فريق برشلونة الاسباني غدا الاثنين.

وأشار الجزاف الى أن صاحب السمو يولي الرياضة الكويتية اهتماما حرصا من سموه على دعم الشباب الرياضي والحركة الرياضية

وأضاف ان الهيئة العامة للشباب والرياضة تشارك جماهير الكرة الكويتية على اختلاف انتماءاتها مشاعر السعادة والفخر لقدوم فريق بحجم برشلونة لتقديم وجبة دسمة من المتعة الكروية امام ناد كويتي عريق نعتز به جميعا، وفي مناسبة سعيدة تتمثل في احتفال نادي كاظمة بمرور 45 عاما على تأسيسه واختياره ضمن قائمة أفضل مئة نادٍ في تاريخ كرة القدم الاسيوية.

واضاف الجزاف ان الهيئة لن تتوانى عن تقديم كل الدعم لانجاح هذا المهرجان وخروجه للنور وبالمستوى الذي يتناسب مع اسم وسمعة دولة الكويت عموما ورياضتها خصوصا ونادي كاظمة على وجه التحديد , وأيضا الاسم والسمعة الكبيرة التي يحظى بها الفريق الضيف في كل أنحاء العالم , وستضع الهيئة كل امكاناتها رهن إشارة مسؤولي نادي كاظمة حتى يكتمل للمهرجان الرياضي رونقه , ويأتي هذا من منطلق دور الهيئة في دعم الرياضة وتشجيع كل بادرة من شأنها ان ترفع مستواها أولا وتسعد ممارسيها وجماهيرها ثانيا.

واوضح الجزاف انه من حق نادي كاظمة علينا ان نشيد ببادرته ومساندته بمنتهى القوة تمام كما سبق وان دعمت الهيئة ناديي الكويت والسالمية عندما استضافا منتخبي البرازيل والبرتغال.

وأشاد الجزاف بالجهد المبذول من جانب اللجنة المنظمة للمهرجان والأسلوب الراقي في التعامل مع هذا الحدث تنظيميا وإعلاميا بما يبشر بالنجاح المنتظر , وأشاد بحسن التغطية الإعلامية والتي أتمنى ان تستمر حتى النهاية ليكتمل للمهرجان رونقه.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي