pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«ترقبوا مفاجأتي مع فرح الهادي»

عقيل الرئيسي لـ «الراي»: أكون أو لا أكون... «بين إيديك»

الرئيسي... مع عبدالأمير وفرح وصمود وإيمان فيصل
الرئيسي... مع عبدالأمير وفرح وصمود وإيمان فيصل

- سيكون العمل نقطة تحول كبيرة في مساري الفني

اعتبر الفنان عقيل الرئيسي أن مسلسل «بين إيديك»، الذي انطلق عرضه أمس على قناة الإمارات، أصعب عمل شارك في بطولته منذ بداية مشواره الفني، كاشفاً عن مفاجأة كبيرة للجمهور سوف تتخللها أحداث المسلسل.

وقال الرئيسي لـ «الراي»: «إن (بين إيديك) سيكون نقطة تحول كبيرة في مساري الفني، ويمكنني القول إنني أراهن عليه إلى حد (أكون أو لا أكون)»، مشيراً إلى أنه يطلُّ في العمل عبر شخصيتين مختلفتين، «حيث بذلتُ مجهوداً مضاعفاً حتى أظهر بالشكل المطلوب، وهناك مشهد أديته بصعوبة بالغة، وسترونه ضمن الحلقات المقبلة».

وألمح الرئيسي إلى أنه في بادئ الأمر كان متخوفاً من أداء الدور المسند إليه. واستدرك: «لكنه في النهاية غيّر من شخصيتي الحقيقية وجعلني أكثر جدية في النظر إلى أمور الحياة الخاصة والعامة،

لا سيما لناحية الاختيار للأدوار الفنية، فمن بعد هذا الدور لن أقبل بمستوى أقلّ، ولن تشاهدوني في دور سهل على الإطلاق، بل سأكرّس مجهودي للصعب والأكثر صعوبة». متوقعاً أن يحصد الكثير من الأصداء وردود الفعل الإيجابية من طرف الجمهور، إزاء ما قدمه في «بين إيديك».

وأشاد الرئيسي بفريق العمل، على غرار حسين المنصور وأحلام حسن وطيف وفرح الهادي وإيمان فيصل، مثنياً على النص الذي ألّفه الكاتب عبدالله الرومي، بالإضافة إلى جودة الإنتاج من «المجموعة الفنية» للمنتج باسم عبدالأمير، والرؤية الثاقبة للمخرجة الفنانة صمود الكندري.

في سياق منفصل، قال الرئيسي إنه ينشغل حالياً في قراءة أكثر من نص درامي، مبيناً أنه لن يختار منها إلا النصوص التي تضيف إليه، مُفصحاً في الوقت نفسه عن مفاجأة سيتم عرضها قريباً على إحدى المنصات الرقمية، بمشاركه زوجته الفنانة فرح الهادي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي