pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

برفقة 7 آخرين على متن سفينة منطلقة من ساحل مومباي

القبض على ابن شاه روخ خان... في قضية مخدرات

ألقت سلطات مكافحة المخدرات في مدينة مومباي الهندية القبض على أريان خان (الابن الأكبر للنجم شاه روخ خان)، و7 آخرين بعد مداهمة سفينة كان على متنها شحنة من المواد المخدرة، حسب ما ذكرته تقارير إخبارية.

وتداولت مواقع مقطع فيديو قصيراً بدا فيه أريان خان خلال اقتياد رجلي أمن له وخروجهما به مسرعين من على متن سفينة «إمبريس» التابعة لشركة «كورديليا»، إلى جانب مقطع فيديو آخر يظهر فيه خان الابن جالساً في مكتب مكافحة المخدرات في انتظار استجوابه ومتلثماً بكمام أسود اللون.

وأفاد موقع «News 18» الإخباري بأن مكتب مكافحة المخدرات يفحص حالياً محادثات الواتساب الخاصة بأريان خان، مشيراً إلى أنه «في حال ثبوت تورطه، فسيتم توجيه اتهامات إليه تمهيداً لمحاكمته بموجب قانون المخدرات والمؤثرات العقلية.

ووفقاً لتقرير أوردته صحيفة «إنديا توداي»، قال المدير الإقليمي في مكتب مكافحة المخدرات سامير وانكيدي إن المكتب يستجوب أريان خان في ما يتعلق بحفل المجون وتعاطي المخدرات الذي تم ضبطه على متن السفينة المذكورة أول من أمس قبالة ساحل مومباي، مشيراً إلى أنه لم يتم حتى الآن توجيه تهم رسمياً إلى أريان.

ونقلت الصحيفة عن مصدر أمني مطلع على مجريات الأمور قوله: «صادرت السلطات جهاز الهاتف النقال الخاص بأريان خان، وتقوم حالياً بإجراء تحريات للتحقق من وجود أيّ مؤشر يثبت تورطه في حيازة أو تعاطي مخدرات، كما يعكف المحققون على فحص دردشات الواتساب على الهواتف التي تم التحفظ عليها في إطار الضبطية، بما في ذلك هاتف ابن النجم البوليوودي».

وألقى مكتب مكافحة المخدرات على سبعة آخرين إلى جانب أريان خان.

وتمت المداهمة بعد وقت قصير من انطلاق السفينة من ساحل مومباي في رحلة بحرية كان مقرراً لها أن تستمر ثلاثة أيام، حيث كان على متنها مشاهير من عالم بوليوود وعارضات أزياء ورجال أعمال.

وتم احتجاز عدد من الفتيات كن قد وصلن إلى مومباي قادمات من مدينة دلهي، بمَنْ فيهن بنات بعض رجال أعمال بارزين.

وأسفرت المداهمة عن ضبط مواد مخدرة محظورة كانت مجهزة للاستخدام خلال الرحلة السياحية الماجنة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي