pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

طيف... تتهيأ لـ «أمينة حاف 2»

طيف
طيف

فيما انتهت أخيراً من تصوير مشاهدها في مسلسل «عندما لا ينفع الندم» للمخرج نعمان حسين، تتأهب الفنانة طيف لدخول «لوكيشن» جديد خلال الأيام المقبلة، حيث ستعكف على تصوير دورها في الجزء الثاني من مسلسل «أمينة حاف»، للمخرج سائد بشير الهواري، ومن بطولتها إلى جانب الفنانة إلهام الفضالة، وباقة كبيرة من النجوم.

وأوضحت طيف لـ«الراي» أن الأدوار المساندة التي تقدمها هذا العام ستكون مختلفة ومتنوعة، شكلاً ومضموناً، واصفة دورها في العمل الأول بأنه إنساني بامتياز، في حين ثمنت تجربتها مع المخرج الهواري بمسلسل «أمينة حاف» مبدية رهانها بقوة على نجاحه، نظراً لما تحقق في الجزء الأول منه.

وعمّا إذا كانت ترى بأن تعدد الأجزاء يصب عادة في خدمة المسلسل، ردّت قائلة: «هذا يعتمد على قيمة النص والمضمون في الجزء الثاني لأي عمل يكون متعدد الأجزاء، سواء كان يتألف من جزأين أو ثلاثة أو أربعة. المهم أن يكون هنالك تنوع في الأفكار وثراء في الموضوعات المطروحة».

في جهة أخرى، استعرضت طيف الساحة الفنية منذ بداية مشوارها في الوسط الفني الكويتي في العام 1998 وحتى يومنا هذا، مبينة أن القلوب في السابق كان يغمرها الصفاء والحب، «وكنّا كفنانين على قلب واحد، أما الآن فقد دخل الحسد قلوب البعض - وليس الكل - وأصبح القيل والقال هو السائد».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي