pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

منذ ظهورهما معاً في «سوق المقاصيص» قبل 21 عاماً

الفرج والفهد... يلتقيان «في توقيت مكة»

جمهور المشاهدين على موعد مع مسلسل درامي ضخم، أبطاله هما اثنان من عمالقة الفن الكويتي!

فقد انطلقت كاميرات المخرج مناف عبدال بالدوران في حواري مدينة مكة المكرمة، لتصوير المسلسل التلفزيوني «في توقيت مكة»، من إنتاج شركة «ابيز برودكشنز» ومن تأليف الكاتب عبدالمحسن الروضان، حيث يجمع عملاقي الفن الكويتي سعد الفرج وحياة الفهد إلى العمل معاً، بعد 21 عاماً، منذ آخر عمل جمعهما وهو مسلسل «سوق المقاصيص» الذي عرض في شهر رمضان العام 2000 وكان من إنتاج تلفزيون الكويت.

ويتكوّن العمل من 7 حلقات مليئة بالأحداث الدرامية المشوقة، والتي حدثت كلها «بتوقيت مكة» وتحديداً قبل يوم من الغزو العراقي الغاشم على أرض الكويت، وهي أحداث غزيرة، سيشاهدها عشاق الدراما حتى يعرفوا مصير «عبدالستار» وهي الشخصية التي يجسدها الفنان القدير سعد الفرج، وشخصية «نوضة» التي تجسدها الفنانة القديرة حياة الفهد. وماذا يخبئ لهما الزمان، فهل يصلح الوقت المتبقي من حياتهما لإعادة الأمور الى نصابها الصحيح؟

ويشارك «في توقيت مكة» مجموعة من الممثلين، بينهم الممثلة السعودية شوق محمد التي شاركت في السابق الفنان المصري تامر حسني أحد أعماله، ويعتبر هذا العمل بالنسبة لها فرصة لإثبات نفسها أكثر، خصوصاً وأنها تجسد فيه شخصية «هنادي» ابنة «عبدالستار»، ولها خط درامي مميز في مجرى الأحداث.

يذكر أن مدير تصوير العمل هو محمود الحوساني، الذي تعاون مع عبدال في عدد من أعماله الدرامية الأخيرة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي