pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

بدر العنزي: مساحته أكثر من 5000 ونصف متر مربع وبارتفاع فوق 24 متراً

جناح الكويت الأكبر.. في (إكسبو 2020)

قال مدير جناح الكويت في (اكسبو دبي 2020) الدكتور بدر العنزي، اليوم الخميس، إن مشاركة دولة الكويت في معرض (اكسبو 2020) تعد أكبر مشاركة خارجية من حيث حجم الجناح ومستوى الفعاليات التي سيقيمها الجناح مع الوزارات والجهات الرسمية والخاصة.

وأوضح العنزي للصحافيين على هامش الاستعدادات الأخيرة التي تسبق افتتاح جناح الكويت في (اكسبو 2020) غدا الجمعة في دبي «سيشارك في جناح الكويت نحو 200 جهة حكومية وخاصة من مختلف القطاعات في الكويت على مدى ستة اشهر تبدأ من يوم غد وتنتهي في شهر مارس من العام المقبل».

وأضاف العنزي ان جناح الكويت المشارك في هذه التظاهرة العالمية تبلغ مساحته اكثر من 5000 ونصف متر مربع وبارتفاع يبلغ اكثر من 24 مترا والمستوحى تصميمه من ابراج المياه في دولة الكويت.

واشار الى ان الجناح يقع ضمن منطقة الاستدامة تحت شعار (كويت جديدة.. فرص جديدة للاستدامة).

ولفت الى انه بمتابعة من وزير الاعلام والثقافة ووزير الدولة لشؤون الشباب عبد الرحمن المطيري وبتوجيهات ومتابعة مباشرة من المفوض العام بمشاركة الكويت ووكيل وزارة الاعلام منيره الهويدي تم الانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة قبيل الافتتاح.

واوضح العنزي ان (اكسبو دبي 2020) الذي انطلق رسميا اليوم الخميس تحت عنوان (تواصل العقول.. وصنع المستقبل ) يعد اضخم تجمع بشري تسويقي لمختلف المجالات الإنسانية سواء السياسية والاقتصادية والثقافية.

وشدد على ان دولة الكويت حريصة على التواجد في المحافل الدولية لعرض مشاريعها الاستراتيجية.

يذكر ان وزير الاعلام والثقافة ووزير الدولة لشؤون الشباب عبد الرحمن المطيري سيصل غدا الجمعة الى امارة دبي لحضور ورعاية افتتاح جناح الكويت المشارك في (اكسبو 2020) ممثلا عن سمو الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء يرافقه وفد من رؤساء تحرير الصحف المحلية وكوكبة من الإعلاميين الكويتيين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي