pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

الاتحاد الوطني للموظفين: الدعوة الأميرية للحوار الوطني خطوة مباركة تحظى بتأييد شعبي

الاتحاد الوطني للموظفين
الاتحاد الوطني للموظفين
أكد الاتحاد الوطني للموظفين أن دعوة الكريمة من صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد والتوجه إلى حوار وطني يجمع السلطتين التنفيذية والتشريعة خطوة مباركة لحل الخلاف القائم.

وقال الاتحاد في بيان صحافي ان توجيهات صاحب السمو أمير البلاد بالحوار الوطني بين السلطتين تجد منا كل التأييد والدعم لتحقيق التطلعات والطموحات التي ينشدها سموه لخدمة بلدنا الغالي، من أجل تطور كويت الغد كويت المستقبل ورفعتها.

ودعا الاتحاد في بيانه إلى ضرورة الالتفاف كافة أطياف المجتمع باختلاف المذاهب والقبائل والأحزاب إلى طاولة الحوار الوطني للعمل من أجل الخروج من تلك الأزمة، والعمل على توحيد الصفوف لمواجهة التحديات التي تواجه البلاد داخليا وخارجيا.


وشدد على تهيئة الأجواء والبعد عن الخلافات أو أي مصالح شخصية أو أجندات خاصة عانت منها الكويت في الآونة الأخيرة، مشيرا إلى أن المرحلة المقبلة تتطلب من الجميع نبذ الخلافات والعمل على استقرار الأوضاع كافة، وتعاون السلطتين التشريعية والتنفيذية من أجل تنمية البلاد وتطويرها والانطلاق نحو أفق واسع من أجل تحقيق الطموحات والإنجازات.

واختتم البيان بان التوجيهات السامية دائماً ما تصب في مصلحة الوطن والمواطنين الذين هم أولى أولويات القيادة السياسية المتمثلة في سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد وولي العهد سمو الشيخ مشعل الاحمد، التي تستوجب منا جميعا إدراك تحديات المرحلة المقبلة، والمصلحة العامة للكويت وشعبها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي