pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

بطولة ولي العهد للرماية... تنطلق في 4 نوفمبر

أعلن رئيس نادي الرماية، دعيج العتيبي، أمس، أن بطولة سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد السنوية الكبرى ستقام من 4 الى 6 نوفمبر المقبل، على مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي.

وقال إن البطولة ستشهد مشاركة كبيرة من رماة النادي والحرس الوطني والاتحاد الرياضي العسكري واتحاد الشرطة الرياضي، بالإضافة الى دول الخليج.

وأوضح أن منافسات البطولة ستشمل مسابقات «سكيت» و«تراب» والمسدس والبندقية لمسافتي 10 و50 متراً، فضلاً عن القوس والسهم الأولمبي، مؤكداً أن النادي بدأ استعداداته لتنظيمها مبكراً باعتبارها من أهم المسابقات في الأجندة المحلية وتحظى بمكانة خاصة كونها تحمل اسم سمو ولي العهد.

وأشار العتيبي الى أنه تم إعداد خطة للاستعداد المبكر للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في باريس العام 2024، عبر تجهيز خطة للرماة من الصف الأول وكذلك من منتخبي الشباب والناشئين المقرر أن ينافسوا في النسخة المقبلة لدورة الألعاب الأولمبية للشباب.

وقال إن رماة الكويت يتمتعون بمستوى فني كبير نتيجة انجازات عالمية متتالية، مشيراً الى أن خير دليل على ذلك اختيار الاتحاد الدولي للعبة لثلاثة منهم لخوض بطولة كأس رئيس الاتحاد الدولي للأطباق الطائرة المقررة في قبرص، خلال أكتوبر المقبل، وهي المخصصة لأفضل 12 راميا على مستوى العالم.

وثمن رعاية سمو أمير البلاد وسمو ولي العهد لأبنائهما الرياضيين لا سيما من المنتسبين الى الرماية، منوهاً بالدعم الحكومي، ممثلاً بالهيئة العامة للرياضة، للنادي.

وأكد مواصلة النادي عمله الدؤوب واعداد الخطط الفنية، حيث تعمل أكاديمية الشيخ سعد التابعة له على اكتشاف وتنشئة اجيال جديدة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي