pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«KIB» يجدد حملة «حساب الشباب» 4 أشهر

أفاد بنك الكويت الدولي (KIB) بتجديد حملة «حساب الشباب» لعملائه الحاليين والجدد، بعد أن اختتم نسخته الأولى من هذه الحملة في أواخر شهر أغسطس الماضي.

ولفت البنك في بيان صحافي إلى أنه سيعيد إطلاق النسخة الثانية من الحملة لتمتد على مدار الأربعة أشهر المقبلة، وذلك بين الفترة من 14 سبتمبر وحتى 31 ديسمبر 2021، حيث تشمل تجديد عروض الـ«Blue Deal» المميزة، والتي تتضمن خصومات ومزايا حصرية لعملاء «حساب الشباب».

وذكر «KIB» أنه أعلن عن تجديد الحملة عبر قنواته للتواصل الاجتماعي، موضحاً أنها تقدم لعملائه الجدد من «حساب الشباب» هدية نقدية فورية بقيمة 50 ديناراً، وذلك لمن قام بتحويل مكافأته الطلابية خلال الفترة من 14 سبتمبر ولغاية 31 ديسمبر من السنة الحالية، كما تضم الحملة أربعة سحوبات شهرية لفائز واحد عن كل شهر بمبلغ 500 دينار، وفائزين بمبلغ 250 ديناراً شهرياً.

وقالت مروة معرفي من فريق إدارة التسويق ووحدة الاتصال المؤسسي في «KIB»: «جاء تجديد الحملة حتى نهاية هذا العام من منطلق حرصنا على تقديم أفضل الخدمات والمميزات لواحدة من أهم شرائح العملاء، وهي الشباب، والتي نطمح دائماً إلى مكافأتهم بجوائز وعروض استثنائية تناسب تطلعاتهم، وتوافر لهم تجربة مصرفية تلائم نمط حياتهم العصري وتستجيب لتطلعاتهم».

ولفتت إلى المزايا الخاصة التي تقدمها حملة «حساب الشباب» من «KIB»، من سحوبات شهرية وجوائز قيمة، إلى جانب عروض «Blue Deal» المستمرة طوال العام، والتي تشمل خصومات حصرية مع شركاء البنك من متاجر البيع بالتجزئة والملابس والإلكترونيات، علاوة على المطاعم وشركات السيارات، وذلك مع مراعاة كل الشروط والأحكام.

ونوهت معرفي إلى المزايا العديدة التي يمنحها «حساب الشباب» للعملاء ممن تتراوح أعمارهم بين 18 و25 عاماً، فهو مصمم خصيصاً لتلبية الاحتياجات اليومية لفئة الشباب والطلبة، وتحفيزهم على الادخار والاستثمار في آن واحد، كما تشمل مزاياه الأخرى فتح حساب من دون وصي ودون حد أدنى لمبلغ الإيداع الأولي، كما لا يتطلب رصيداً للمحافظة عليه، كما يوفر بطاقة حساب آلي مجانية بتصميم جذاب، قابلة للاستخدام في أجهزة الصرف الآلي في جميع أنحاء العالم، بما فيها «KNET» ونقاط البيع، بالإضافة إلى ميزة توزيع الأرباح ربع السنوية بمعدل استثمار 60 في المئة، وفقاً لإعلان معدلات أرباح البنك ربع السنوية في الصحف اليومية ووسائل التواصل الاجتماعي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي