No Script

عن حملة «أصبح جوهرنا واحداً»

مركز بورشه الكويت يفوز بجائزة التسويق المبتكر

تصغير
تكبير

- مرعي: الحملة حملت اللمسة الشخصية والعاطفية التي ربطت العملاء بـ «بورشه»
- «بورشه الكويت» يبحث دائماً عن الابتكارات والمبادرات الجديدة لإنشاء محتوى جذاب لعملائه
- بيتر: المركز قدّم حملة جذابة ربطت موهبة الأفراد وطموحاتهم بصفات «تايكان»

حصل مركز بورشه الكويت، شركة بهبهاني للسيارات، على جائزة التسويق المبتكر المرموقة للعام 2020 بفضل حملته المميزة لسيارة تايكان تحت عنوان «أصبح جوهرنا واحداً» والتي تضمنت العديد من الشخصيات الكويتية البارزة.

وتم الإعلان عن الجائزة، التي تنظمها شركة بورشه الشرق الأوسط وأفريقيا، المكتب الإقليمي للعلامة التجارية والذي يرعى الوكلاء في 18 دولة، خلال مؤتمر عُقد أخيراً.

وهذه هي المرة الثانية التي يحصل فيها مركز بورشه الكويت على الجائزة المرموقة منذ طرحها للمرة الأولى في العام 2017‏، حيث ركزت الترشيحات على سبل تعريف الناس بسيارة تايكان الجديدة كلياً، وهي أول سيارة رياضية كهربائية بالكامل من بورشه، وتحفيزهم على شرائها.

وطوّر فريق مركز بورشه الكويت حملة مميزة شهدت مشاركة مجموعة من الشخصيات الكويتية الموهوبة الذين برعوا في عدد من التخصصات الرياضية والفنية والثقافية، حيث يروون قصصهم عن قوة الإرادة والطموح والموهبة ويربطونها بسمات سيارة تايكان الفريدة‏.

وأشار المدير العام لمركز بورشه الكويت، هاني مرعي، إلى أن الحملة تحمل اللمسة الشخصية والعاطفية التي تربط العملاء ببورشه وتضيفها إلى تايكان الجديدة التي تمثل خطوة نحو المستقبل بالنسبة إلى الشركة، وقال: «تركز الحملة على الشغف والتفاني في مجال العمل بعنوان #أصبح_جوهرنا_واحداً.

واختارت الحملة فناناً، وفارساً، وسائق سباق، وسبّاحاً، وخبير لياقة بدنية، وتستعرض الشغف الذي دفعهم للوصول إلى القمة وكيف أثّر ذلك على حياتهم، ثم تنتقل في النهاية إلى حبهم للمستقبل المستدام الذي يمكن أن توافره سيارة تايكان الجديدة»‏.

وأضاف: «نفخر بالفوز بهذه الجائزة للمرة الثانية، ويدرك عملاؤنا أن مركز بورشه الكويت يبحث دائماً عن الابتكارات والمبادرات الجديدة لإنشاء محتوى جذاب لعملائنا ومحبي العلامة التجارية ويربط قيم بورشه بأسلوب حياتهم»‏.

وأضاف مرعي: «يعكس هذا الجهد المشترك في مركز بورشه الكويت من أجل تطوير هذه الحملة الناجحة التفاني والالتزام الذي يتميز به فريقنا. لكن الأهم دعم عملائنا ودعم ولائهم لعلامة بورشه لأنهما الأساس في نجاح الحملة»‏.

وتم اختيار الحملة للفوز بالجائزة على أساس مستوى الإبداع في المحتوى والابتكار في إستراتيجية التسويق التفاعلي وكفاءة الحملة في تعزيز الوعي العام ومساهمتها في زيادة مبيعات العلامة التجارية. كما تتضمن معايير «جائزة التسويق المبتكر» الكفاءة والجودة‏.

وهنأ مدير قسم التسويق في بورشه الشرق الأوسط وأفريقيا، ماركوس بيتر، الفريق قائلاً: «تطلب إطلاق أول سيارة كهربائية بالكامل من بورشه التخلي عن أساليب التواصل التقليدية لتعزيز الوعي باستراتيجية E-Performance للسيارات الكهربائية والوصول إلى مجموعات مستهدفة جديدة.

وقدّم فريق مركز بورشه الكويت حملة جذابة ربطت موهبة الأفراد وطموحاتهم بصفات سيارة تايكان، التي تعتبر إحدى السيارات الرائدة ضمن السيارات الرياضية الكهربائية المخصصة للاستخدام اليومي»‏.

انتشار واسع

شهدت مقاطع الفيديو انتشاراً واسعاً ومشاركات كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المحلية والعالمية التابعة لـ «بورشه»، وتمت مشاركتها كثيراً، حيث تتضمن هذه المقاطع المصورة خمسة مواهب كويتية شملت يحيى جراغ وهو حرفي متخصص في الأعمال الخشبية، ولؤي بهمن أحد عشاق رياضة السيارات، ويارا الهنيدي بطلة الفروسية، وعبدالله العسكري رائد في الرياضة واللياقة البدنية، وزين العابدين قلي بطل السباحة، وترتبط مهارات الشخصيات التي تم اختيارها ومواهبهم الخاصة بسيارة بورشه تايكان وكل ما تجسده من قيم‏.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي