pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

أكد خلال تفقده مجدداً بنيد القار أن العمل جارٍ على هدم 3 عقارات بعد إخلائها

الخالد: مصممون على الانتهاء من سيل المخالفات المتراكمة في مناطق العاصمة

أكد محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد أن المحافظة مصممة على الانتهاء من سيل المخالفات المتراكمة في مناطق المحافظة، لافتاً الى أن تجميل العاصمة وتطويرها مرتبط في تهيئة البيئة والمناخ المناسب للتطوير والتحديث والدخول الى بوابة التجميل المنتظرة.

وقال الخالد، على هامش الزيارة الميدانية التي أجراها الى منطقة بنيد القار ورافقه بها رئيس فريق طوارئ العاصمة وأعضاء الفريق إلى جانب عدد من مسؤولي المحافظة، إن المسؤولية الوطنية تحتم علينا مضاعفة الجهود وتعزيز التعاون مع كافة الجهات ذات الشأن لتحقيق رؤيتنا وأهدافنا التي نطمح في الوصول إليها.

وكشف الخالد عن إخلاء 3 عقارات في بنيد القار جار العمل على هدمها، ومنح 7 عقارات رخص هدم تم إنذارها سابقاً وإخلائها من ساكنيها، مثمناً تفهم ملاك العقارات وإستجابتهم لنداءات المحافظة وإنذارات الأجهزة الرقابية الأخرى.

وفي نهاية الجولة، أعرب الخالد عن شكره وتقديره لرئيس فريق طوارئ بلدية العاصمة زيد العنزي، وأعضاء الفريق على جهودهم وتعاونهم البناء كما وجه الشكر الى نائب رئيس الضبطية القضائية في وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة المهندس أحمد الشمري على تعاونه مع المحافظة والتنسيق المستمر في شأن متجاوزي الانظمة والقوانين المتعلقة بالوزارة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي