No Script

بتخفيضات تصل الى 60 في المئة على أكثر من 250 صنفاً متنوعاً

الظفيري: «تعاونية الجهراء» تطلق مهرجان سبتمبر في الأسواق المركزية


عيد الظفيري
عيد الظفيري
تصغير
تكبير

أعلن رئيس جمعية الجهراء التعاونية عيد قصر الظفيري عن انطلاق مهرجان سبتمبر 2021 في سوقي الجهراء والواحة، بدءاً من يوم أمس الموافق 26 سبتمبر الجاري ولغاية 5 أكتوبر المقبل، وذلك بالتعاون مع كبرى الشركات الموردة للأصناف الغذائية والاستهلاكية، موضحاً أن المهرجان يشمل أكثر من 250 صنفاً مخفضاً، ما بين غذائي واستهلاكي بنسبة تخفيضات تصل الى 60 في المئة.

وقال الظفيري في تصريح صحافي، إن المهرجان يأتي من ضمن سلسلة المهرجانات والعروض المرسومة وفق الخطة التسويقية طوال العام الهادفة إلى تخفيف الأعباء المالية عن أهالي المنطقة والمساهمين، مع الحرص على زيادة المبيعات والأرباح، مؤكداً أن جميع السلع المشمولة في المهرجان متوافرة طوال فترة العرض دون نقصان.

وأشار الظفيري إلى أنه تم ابلاغ جميع مديري الاسواق المركزية بتوفير الأصناف المشمولة في المهرجان أولاً بأول، في أماكنها المخصصة في الأرفف والطبليات، ليستفيد كل مرتادي الجمعية من العروض، مبيناً أنه تم اختيار السلع بعناية تامة، خصوصاً السلع سريعة الدوران اي التي عليها اقبال من المستهلكين والمساهمين.

ودعا الظفيري جميع أهالي المنطقة من المساهمين والمستهلكين إلى التسوق في المهرجان والاستفادة من التخفيضات على السلع سواء الغذائية أو الاستهلاكية، موضحاً أنه يتزامن مع المهرجان تخفيضات نوعية على اصناف مختارة في سوق الجملة، وباسعار مناسبة مستمرة لغاية 30 سبتمبر الجاري.

وفي نهاية التصريح، شدد الظفيري ان الجمعية مستمرة في تنظيم المهرجانات والخدمات التي يستفيد منها المساهم أو المستهلك، لافتاً الى ان مجلس الادارة حريص على خدمة المساهمين على جميع الاصعدة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي