pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«الراي» تواجدت في موقع التصوير والتقت أبطال العمل

«حوبتي»... «تبطي بس ما تخطي»!

«الحوبة تبطي بس ما تخطي»!

لعلّ المثل الشعبي هذا، يلخصّ بعبارة صغيرة أحداث المسلسل الدرامي «حوبتي»، الذي يتكوّن من 8 حلقات فقط، حيث يُجرى تصويره حالياً في أحد المواقع بمدينة جابر الأحمد، تمهيداً لعرضه على إحدى المنصات الرقمية فور الانتهاء من تصويره.

ويعدّ المسلسل باكورة الإنتاج لشركة «دريم بكتشرز» لشهاب جوهر، وهو من تأليف الكاتب عبدالله الرومي، ومن إخراج حاتم حسام الدين، حيث يشارك جوهر في بطولته أيضاً، إلى جانب حزمة من النجوم، بينهم الفنانة إلهام الفضالة وأسمهان توفيق وغدير السبتي وإيمان فيصل ومنصور البلوشي، وغيرهم باقة من الوجوه الفنية.

«الراي»، وبدعوة من طاقم العمل، تواجدت في موقع التصوير، وتابعت - عن كثب - أبرز القضايا التي يتناولها المسلسل، والذي قام الكاتب الرومي ببناء لبنته الأساسية على فكرة «الحوبة»، وما تفعله من تحوّل دراماتيكي حين ينقلب السحر على الساحر.

كما يتناول موضوعات أخرى، منها مشاكل الأزواج، بالإضافة إلى قصص الحب، وما إلى ذلك من الخطوط الدرامية التي تنضوي في أطر رومانسية.

خلال فترة «البريك»، تحدّثت الفنانة إلهام الفضالة لـ«الراي» قائلة: «(حوبتي) هو عمل درامي بحت، وأقدم فيه دور الزوجة التي تقع في عدد من المواقف المختلفة، قبل أن تتصاعد الأحداث مع زوجها (ثنيان) والذي يؤدي دوره زوجي الفنان شهاب جوهر».

وعن شعورها في العمل، لا سيما وأنه يجمعها للمرة الأولى بالفنان جوهر بعد زواجهما، ردّت: «قد يكون هناك شعور أعيشه للمرة الأولى، وهو أنني أُمثّل مع زوجي الحقيقي، حيث شعرت بكيمياء مشتركة بيننا، وتفاهم كبير، تجلّى واضحاً أثناء التصوير».

أما جوهر، فقال: «هذا العمل هو مولودي الأول في الإنتاج، ولشركة (دريم بكتشرز) التي أمتلكها، ولعلّ ما يميزه أنه يجمع ثلاثة أجيال مختلفة من النجوم، في ثماني حلقات فقط».

وحول شخصيته الجديدة، علّق بالقول: «أجسّد شخصية (ثنيان) الذي يواجه الكثير من الأمور مع زوجته (غرام)، وهي من أسرة أرستقراطية. وهناك مواقف بيننا سوف ترونها خلال عرض المسلسل».

وأشار إلى أن الفنانة القديرة أسمهان توفيق تجسد دور والدته، «ولدورها تأثير بلا شك على مجرى الأحداث».

في غضون ذلك، كشفت الفنانة غدير السبتي عن ملامح دورها، قائلة: «شخصيتي في المسلسل فيها جانب من الشر، وبالكويتي نقول عنها (بواقة رياييل) كما تتسم بحب الذات والأنانية وتقديم مصلحتها الشخصية على كل شيء».

وتمنت السبتي الحظ والتوفيق لكل من شهاب وإلهام في أول عمل فني من بعد زواجهما.

من جانبها، قالت الفنانة إيمان فيصل: «هذه تجربتي الأولى مع شهاب في الدراما، ومع إلهام كذلك، بعد أعمال مسرحية عديدة شاركتها».

وأكملت: «أقدم دوراً ينحاز إلى الشر بشكل طفيف، ولهذا الشر أسبابه وحالاته وانفعالاته».

في حين اكتفى المخرج حاتم حسام الدين بتوجيه الشكر والثناء لفريق العمل كافة لما قدموه من جهود مضنية خلال فترة التصوير، آملاً بأن يحظى «حوبتي» بإعجاب المشاهدين، إبان عرضه رقمياً.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي