pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

فيصل النواف: دور المؤسسات الإصلاحية... ليس عقابياً


النواف خلال لقائه قياديي قطاع المؤسسات الإصلاحية وتنفيذ الأحكام
النواف خلال لقائه قياديي قطاع المؤسسات الإصلاحية وتنفيذ الأحكام

كونا - أكد وكيل وزارة الداخلية الفريق الشيخ فيصل النواف، أن دور المؤسسات الإصلاحية وتنفيذ الأحكام في المقام الأول «إصلاحي وليس عقابياً»، إذ لابد من توفير الرعاية الكاملة للنزيل نفسياً وصحياً وعلاجياً وتعليمياً وغذائياً.

وذكر بيان للإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني عقب زيارة وكيل الداخلية، إلى قطاع المؤسسات الإصلاحية وتنفيذ الأحكام التي تأتي ضمن جولاته على قطاعات المؤسسة الأمنية كافة، أن الفريق النواف نقل تحيات وتقدير وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي، إلى جميع منتسبي قطاع المؤسسات الإصلاحية وتنفيذ الأحكام مثمناً الجهود الكبيرة لكل العاملين في القطاع لما يقدمونه من خدمات للنزلاء «حتى يعودوا إلى المجتمع أفراداً صالحين».

واطلع خلال جولته على الرؤية الحالية والمستقبلية للقطاع والإجراءات المتبعة في حالات الطوارئ وبرامج الإعاشة والرعاية والأنشطة اليومية المقدمة للنزلاء.

كما اطلع على الجانب الصحي والوقائي المطبق في المؤسسات الإصلاحية في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد في مواجهة فيروس «كورونا» المستجد، فضلاً عن الجانب الاجتماعي المتمثل في بيت العائلة المخصص للتواصل العائلي عبر الزيارات المقررة وفق اللوائح والنظم المتبعة.

وكان في استقبال النواف، الوكيل المساعد لشؤون المؤسسات الإصلاحية وتنفيذ الأحكام اللواء طلال معرفي، ومدير عام المؤسسات الإصلاحية اللواء علي المعيلي، ومدير عام تنفيذ الأحكام العميد ناصر اليحيى وقيادات القطاع.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي