pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«لم يَحن الوقت لتأكيد التعاون مع إلهام الفضالة»

مريم القلاف تلتقي طارق العلي... في عمل موسمي

قالت الكاتبة مريم القلاف إن جدولها الفني مزدحم هذه الأيام، كاشفة لـ«الراي» عن استعدادها لخوض تجربة جديدة تتمثل بكتابة نص درامي للفنان طارق العلي، حيث أبدت تشوّقها لخوض التجربة في الآتي من الأيام.

وأضافت: «خلال الاجتماع الذي جرى بيني وبين الفنان العلي في الفترة الماضية، اتفقنا على تقديم عمل موسمي يتكوّن من حلقات قليلة، كما هو الدارج في الوقت الراهن على المنصات الرقمية»، مكملة: «كونه (طارق العلي) أعطاني الثقة في كتابة نص درامي، فهذا في حد ذاته يعني لي الشيء الكثير، وسوف أتفرغ لذلك بعد انتهائي من عمل آخر كنت قد بدأت في كتابته منذ مدة، ولم أنتهِ منه إلى الآن».

في جهة أخرى، أوضحت القلاف سبب اعتذارها عن عدم الموافقة على العروض التي تلقتها أخيراً من بعض الشركات المنتجة، إذ قالت: «اعتذرت عن عدم كتابة بعض الأعمال الفنية لعدم وجود الوقت الكافي لأعطي النص حقه في التأليف، ولذلك لم يتم الاتفاق بيننا لضيق الوقت، وهو ما دفعني إلى عدم الموافقة، وأنا بلا شك أتمنى التوفيق للجميع بلا استثناء».

وبسؤالها عمّا أشيع حول تعاونها مع الفنانة إلهام الفضالة لتقديم عمل فني، ردّت القلاف بشكل مقتضب: «لم يَحن الوقت المناسب للتأكيد أو النفي إزاء هذا الموضوع بشكل قاطع، فأنا لا أحبذ التكهن والتصريح بأي معلومة من دون التأكد من جهوزية المشروع الفني، بعد توقيع العقد والاتفاق بشكل رسمي».

يُذكر أن مسرحية «جناب الماما» التلفزيونية، هي آخر مؤلفات الكاتبة القلاف، وقد تولى بطولتها، كل من إلهام الفضالة وأسامة المزيعل ونوف السلطان، وغيرهم مجموعة من المشاركين، بالإضافة إلى تواجد الفنان طارق العلي من باب ضيوف الشرف، وكان العمل المسرحي من إخراج محمد الشطي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي