pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

المسلسل الإذاعي يُبث يومياً في شهر أكتوبر

«جيران أونلاين»... على البرنامج العام

الفندي يتوسط العجيمي والسني
الفندي يتوسط العجيمي والسني

انتهى فريق المسلسل الإذاعي - الكوميدي «جيران أونلاين» من تسجيل كل حلقات المسلسل والبالغ عددها 21 حلقة، حيث تم تسجيلها في استوديو الدراما بوزارة الإعلام، وهو من تأليف ابتسام السيّار، في حين تقاسم التمثيل الصوتي، كل من أحمد مساعد ومحمد العجيمي وأبرار المفيدي ويوسف الحشاش، ومجموعة أخرى من الممثلين الشباب، وذلك تحت إشراف مُراقبة التمثيليات وضحى السني، التي تكفّلت أيضاً بمهمة الإخراج.

ومقرر أن ينطلق المسلسل في مطلع شهر أكتوبر الوشيك، حيث سيتم بثه يومياً، عدا يومي الجمعة والسبت، في الساعة 3 عصراً عبر أثير إذاعة البرنامج العام «89.5 FM».

والعمل يجمع عدداً من القضايا الاجتماعية التي تلامس مختلف الفئات والشرائح في المجتمع، ويطرحها بطابع كوميدي، «ففي كل حلقة هناك قضية منفصلة، يتم تناولها بعفوية لكي تصل إلى المستمعين بأسلوب سلس ومشوّق».

بدوره، حرص الوكيل المساعد لشؤون الإذاعة سعد الفندي على زيارة طاقم المسلسل أثناء فترة التسجيل، وقد أشاد بالعمل الجماعي بين الفنانين الكبار والشباب، ليشكلا مزيجاً فنياً يجمع بين الخبرة والطاقات المتجددة.

من جانبها، أوضحت المخرجة وضحى السني لـ«الراي» أن «جيران أونلاين» ليس التعاون الأول الذي يجمعها مع الكاتبة السيّار، مشيرة إلى أنه في كل حلقة من حلقات البرنامج سيكون جمهور المستمعين على موعد مع قضية اجتماعية جديدة وجميلة.

وتقدمت السني بالشكر إلى كل من أسهم في دعم العمل، وعلى رأسهم الوكيل الفندي، «على ثقته المستمرة، وحرصه الدائم في تشجيع الطاقات الشبابية للعمل في الإذاعة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي