No Script

تضمنت برامج متنوعة وهدايا ومساعدات نقدية

«هيئة القصر» تنظم فعالية العودة للمدارس

تماضر العمر
تماضر العمر
تصغير
تكبير

نظمت الهيئة العامة لشؤون القصر بحضور مدير عام الهيئة بالإنابة المهندس حمد عبداللطيف البرجس وعدد من قيادي ومدراء الإدارات اليوم، في مقر الهيئة الرئيسي وفروعها الخارجية، فعالية العودة إلى المدارس تحت شعار «نرعاكم لتزهو مقاعد التعليم بآمالكم» للعام الدراسي 2021-2022.

شارك في الفعالية عدد من القصر والمشمولين بالرعاية وأولياء أمورهم الى جانب عدد من ممثلي الجهات ذات الصلة بمستلزمات الطلاب والاستعداد للعام الدراسي الجديد، وذلك مع الالتزام بالإجراءات والاشتراطات الصحية المتعارف عليها.

وفي هذا الإطار، صرحت مدير إدارة الرعاية الاجتماعية والتربوية في الهيئة تماضر العمر بأن الفعالية تضمنت العديد من البرامج المتنوعة التي تهدف لكسر الحاجز النفسي وإزالة الشعور بالرهبة خاصة لدى الملتحقين حديثاً بالمدارس.

وأضافت إن الهيئة قدمت للمشاركين مجموعات من الهدايا التي شملت اللوازم المدرسية ومواد التعقيم والوقاية وغيرها، وذلك الى جانب تقديمها للمساعدات النقدية للأسر والحالات التي تنطبق عليها الشروط.

وأشارت العمر الى أن الهيئة حرصت على تقديم خدمات توعوية متخصصة للقصر والمشمولين بالرعاية ممن يعانون من صعوبات التعلم من خلال فريق متخصص ضم الدكتورة النفسية كوثر الياقوت من إدارة الرعاية الاجتماعية والتربوية، وذلك لتوجيه الأسر وتزويدهم بإصدارات توعوية وإرشادية بشان آليات التعامل الصحيح مع أبنائهم.

وأكدت العمر أن تنظيم هذه الفعالية جاء ضمن برامج المسؤولية المجتمعية التي تحرص الهيئة على إقامتها لتقديم أفضل الخدمات وتلبية الاحتياجات لأبنائها من القصر والمشمولين برعايتها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي