pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

هل تعرض كومان للإهانة من لابورتا؟

برشلونة يريد ستيرلينغ

رحيم ستيرلينغ
رحيم ستيرلينغ

برشلونة - أ ف ب - أفادت صحيفة «سبورت» الكاتالونية بأن نادي برشلونة يريد ضم الإنكليزي رحيم ستيرلينغ من فريق مانشستر سيتي لكرة لقدم خلال «الانتقالات الشتوية».

وأشارت الى أن برشلونة أراد ضم ستيرلينغ، هذا الصيف، من خلال صفقة تضمنت الإعارة أو حتى بيع الفرنسي أنطوان غريزمان، أو مواطنه عثمان ديمبيلي أو سيرجي روبرتو.

وزعمت «سبورت» أن ذلك لن يثني برشلونة الرازح تحت الديون عن المحاولة في «الانتقالات الشتوية»، وأنه يتمنى مساعدة من مدرب «سيتي»، جوسيب غوارديولا.

وما يعزز إمكانية التوصل لاتفاق أن ستيرلينغ وجد نفسه بديلاً في فريقه، هذا الموسم.

على صعيد آخر، اتهم وكيل أعمال الهولندي رونالدو كومان، رئيس برشلونة جوان لابورتا، بـ«النفاق»، بعدما زعم الأخير بأن الرجلين «أصدقاء».

وفي وثائقي عرض في هولندا، كشف كومان ووكيل أعماله، روب يانسن، ما حصل، في يونيو.

وأفاد يانسن بأن بقاء كومان لم يكن محسوماً، كاشفاً بأن لابورتا قال له ولموكله أنه «بحاجة الى وقت للبحث عن مدرب وإذا لم يجد واحداً، فبإمكان رونالد البقاء».

بدوره، قال كومان: «لطالما كنا على علاقة جيدة، ثم جاء الرئيس وقال لي: الشكوك ما زالت تراودني. نحتاج لمزيد من الوقت وسنبحث في خيارات أخرى في شأن المدرب».

وواصل يانسن: «ثم خرج الرئيس في مؤتمر صحافي ليقول إنهما سيواصلان العمل معاً، إنهما أصدقاء... هذا نفاق على أعلى المستويات».

وكان كومان ديبلوماسيا: «قلت له بأن يُعلِمني إذا كان يراني غير جيد بما فيه الكفاية لأدرب الفريق، وحينها بإمكاننا إنهاء القصة. قلت له: عالج الأمر إذا كنت لا تريدني. لا تتركني في هذه الحالة من عدم اليقين والاكتفاء بالقول إنك تبحث عن خيارات أخرى».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي