No Script

لتنمية مهارات الشباب وتعزيز خبراتهم المصرفية

«المتحد» يختتم برنامج تدريب طلبة «لوياك» الصيفي لـ 2021

نقيب أمين وعدد من موظفي الموارد البشرية يُكرّمون الطلبة
نقيب أمين وعدد من موظفي الموارد البشرية يُكرّمون الطلبة
تصغير
تكبير

اختتم البنك الأهلي المتحد برنامجه التدريبي الصيفي لطلاب «لوياك» لعام 2021، والذي يقام سنوياً في المبنى الرئيسي، ويتضمّن مجموعة من الدورات التدريبية والتعليمية المتخصصة، في إطار سياسته الرامية إلى تنمية مهارات الشباب وتعزيز خبراتهم بمجالات العمل المصرفي.

وأفاد مدير عام الموارد البشرية في البنك نقيب أمين «تربطنا علاقة تعاون وثيقة مع مؤسسة لوياك، وفي هذا الإطار قمنا بتنظيم برنامج تدريب صيفي لطلابها ليساعدهم على اكتساب التجربة العملية من خلال الانخراط في البيئة الفعلية للعمل المصرفي، والتعرّف على آلية العمل ضمن أقسام البنك المختلفة، وقمنا في نهايته بمنح شهادات تقدير للطلاب الذين أظهروا التزامهم ورغبتهم في التعلم والعمل خلال فترة التدريب».

وأكد أمين أن برامج التدريب الصيفية لها أهمية كبرى، حيث تساعد على بلورة الجانب النظري الذي يتم تدريسه في الجامعات، من خلال الممارسة والتدريب العملي، بما يمكّن الطلبة من التعرّف على طبيعة العمل في القطاع المصرفي والمالي بشكل أفضل.

وأكد نقيب حرص «المتحد» على دعم الشباب بكل السُبل في إطار خطة التدريب المتكاملة التي وضعها، والتي تعنى بتدريب الكوادر الوطنية الشابة، وإعدادهم لِشَغل الوظائف التخصصية في العمل المصرفي.

وذكر أن البنك يهدف من خلال دوره البارز في تقديم البرامج التدريبية المتميزة للشباب، إلى المحافظة على مكانته كصرح مصرفي متميز، استطاع أن يُخرّج العديد من الكوادر المصرفية الرائدة على مدار سنوات عمله منذ تأسيسه.

وبيّن أن «المتحد» يقدّم الكثير من المبادرات التي تعمل على نشرالمعرفة المصرفية بين طلاب المدارس والجامعات، منوهاً بأنه يسعى إلى التفاعل مع الكفاءات الوطنية الشابة وتنمية معارفها، واجتذاب العناصر الواعدة منهم، وتشجيعهم على الانضمام إلى أسرته خلال السنوات القليلة المقبلة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي