No Script

تماشياً مع إستراتيجيته لتقديم خدمات أكثر سهولة وبساطة

«الأهلي» يطرح «اسأل سند» لخدمة العملاء... افتراضياً

فيصل التميمي
فيصل التميمي
تصغير
تكبير

طرح البنك الأهلي الكويتي، خدمة المساعد التفاعلي «اسأل سند»، تماشياً مع إستراتيجيته التي تهدف إلى تقديم خدمات مصرفية أكثر سهولة وبساطة لجميع العملاء.

وتستند خدمة المساعد التفاعلي «اسأل سند» على الذكاء الاصطناعي لخدمة عملاء «الأهلي»، وتوافر استجابة سريعة ومناسبة لاستفساراتهم، بما يمكّنهم من القيام بإنجاز معاملاتهم من خلال المحادثة ذاتها عبر تطبيق الهاتف النقال.

وأفاد رئيس مركز الاتصال في البنك، فيصل التميمي، أن اهتمام «الأهلي» بالتكنولوجيا الحديثة لتطوير وتحسين تجربة العملاء، ساهم في الارتقاء بالخدمات المصرفية إلى مستوى متميز، ويتجاوز نطاق الخدمات المالية التقليدية.

وقال إنه من خلال خدمة «إسأل سند» الجديدة التي يوفرها البنك، يستطيع العملاء تنفيذ العديد من المعاملات المصرفية المتنوعة، مثل تحويل الأموال، ودفع الفواتير، والرد على الأسئلة والاستفسارات التي تغطي مختلف جوانب الخدمات المصرفية، ومنها فتح حسابات توفير جديدة، وطلب دفتر شيكات، وإجراء التحويلات المحلية والدولية وغيرها.

ولفت إلى أن خدمة «اسأل سند» من البنك تتيح طريقة أخرى للتواصل معه والاستجابة لتدابير وإجراءات الصحة والسلامة بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا، إذ أدى إجراء المعاملات من دون تلامس إلى تسريع تحول العملاء، نحو استخدام المنصات الرقمية لتلبية متطلباتهم المصرفية الرئيسية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي