pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

كشفَ عن الاستعداد لتصوير «أمينة حاف 2» قريباً

باسم عبدالأمير لـ «الراي»: «سيدة العتمة»... مع سعاد عبدالله


باسم عبدالأمير مع سعاد عبدالله
باسم عبدالأمير مع سعاد عبدالله

- المسلسل موسمي ذو ثماني حلقات... ويدرج تحت باب الأعمال الاجتماعية الإنسانية

بعد غيابها عن الشاشة خلال الموسم الدرامي الرمضاني الفائت، وافتقاد جمهورها ومحبيها لها، كشف الفنان والمنتج باسم عبدالأمير لـ«الراي» عن تعاون جديد سيجمعه بالفنانة سعاد عبدالله عبر مسلسل درامي تلفزيوني يحمل عنوان «سيدة العتمة»، قصة وسيناريو وحوار منى الشمري.

وفي تفاصيل ذلك، صرّح عبدالأمير قائلاً: «بالأمس، تمت الجلسة الأولى بيني وبين الفنانة القديرة سعاد عبدالله (أم طلال)، وخلالها تم التوقيع والاتفاق على صناعة عمل درامي تلفزيوني بعنوان (سيدة العتمة)، صاغته بكل احترافية وإتقان الكاتبة منى الشمري، إذ إنه يُدرج تحت باب الأعمال الاجتماعية الإنسانية.

وحتى اللحظة لم يتم اختيار فريق العمل سواء من الممثلين وحتى المخرج، وجلّ ما يمكنني البوح به حالياً أنه سيتكون من ثماني حلقات وموسمي».

على صعيد آخر، أشار عبدالأمير إلى قرب الاستعداد لبدء تصوير الجزء الثاني من المسلسل الدرامي الرمضاني «أمينة حاف» من تأليف علي الدوحان وإخراج سائد بشير الهواري.

وأضاف: «من المقرر مباشرة تصوير أولى مشاهد العمل في منتصف شهر نوفمبر المقبل، وفي ما يخصّ أسماء الممثلين المشاركين، حرصنا على بقاء جميع من أطلّوا في الجزء الأول منه، إلى جانب إضافة نجوم جدد بحسب ما تتطلب الأحداث وهم الفنانة المصرية شيماء سيف وغدير السبتي وإيمان فيصل والمذيعة ريم النجم، إذ ستكون القصة امتداداً لسابقتها مع وجود أحداث جديدة ومغايرة وشيّقة، أبرزها تحقيق حلم أمينة، وفق إطار كوميدي».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي