pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

مرئيات

مشاهدات أسبوعية

تابعنا البيان الذي صدر من مجموعة من النواب، ومن ثم تلاه بيان آخر من النواب المتواجدين في تركيا، هذان البيانان وغيرهما من المواقف والتصريحات تبيّن وبشكل جلي وواضح عُمق الخلاف بين كتلة المعارضة، والمعلومات المتداولة عن تهدئة وتغيير مواقف وقبول بكرسي الوزارة قد يؤكد هذا الخلاف وهذا الانقسام. كنا نقول ولا نزال لا توجد رؤية واضحة ولا منهج لدى الإخوان في المعارضة، هي معارضة ردود أفعال ليس أكثر، نتمنى ان تكون هناك رؤى واضحة لحل قضايا، نتمنى طرح خارطة طريق لحل الاحتقان السياسي الدائم والمستمر في البلد، الله يزين الأمور في البلد ويهدي السلطتين ويجعلهم يتعاونون على ما فيه مصلحة البلاد والعباد.

حكم سويسرا

حقيقة، شخصياً لم أصدق يوماً صحة الأشرطة المتداولة، أولاً، لمعرفتنا بولاء الأشخاص المعنيين وهما سمو الشيخ ناصر المحمد والمرحوم جاسم الخرافي للنظام وحرصهما عليه، بغض النظر عن اتفاقنا أو اختلافنا معهما سياسياً، ولكن الحديث هنا عن حادثة الشريط بعينها، وأتى الحكم السويسري ليؤكد ما هو مؤكد. كذلك الشريط الآخر المتداول والذي يظهر فيه أحد القضاة المحترمين والأخ نايف الركيبي، من يعرف هؤلاء الأشخاص يدرك تماماً أنهم ليسوا هم من في الشريط. الطموح السياسي مشروع للكل سواء لأبناء الأسرة الحاكمة أو لأفراد الشعب الكويتي ولكن يجب أن يصحب هذا الطموح أدوات مشروعة وخطوات مدروسة وإلا سوف تكون نتائجه عكسية وغير مرضية وغير متوقعة.

شكر وتهنئة

الأخت العزيزة سهام العنزي، أم عبدالوهاب، سكرتيرة الوكيل المساعد لشبكات التوزيع في وزارة الكهرباء والماء من أنشط سكرتيرات الوكلاء الذين قابلتهم في الوزارات عموماً، حسنة التعامل مع الجميع وتساعد الكل وحريصة على إنجاز معاملة كل مراجع. كما أهنئها بحصولها على تعيينها نائبة لرئيس لجنة المرأة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي