No Script

خلال إطلالة تلفزيونية في «واحد من الناس»

داود حسين: مصر بلدي الثاني واشتغلت «صبي ميكانيكي»

عمرو الليثي وداود حسين
عمرو الليثي وداود حسين
تصغير
تكبير

وصف الفنان داود حسين مصر بأنها «بلده الثاني»، كونه تعلم الفن دارساً فيها، وكشف عن أنه سيتواجد فيها بشكل كبير، في الفترة المقبلة، لمشاركته في أعمال فنية.

وقال حسين لدى ظهوره في برنامج «واحد من الناس» مع الإعلامي المصري عمرو الليثي، على شاشة فضائية الحياة المصرية، مساء أول من أمس: «لا يوجد أحد في عائلتي مارس التمثيل، وحبي له بدأ وأنا في الابتدائي، وكنت في البداية أقلد أبويا وأمي، ولكن لأني الأكبر بين إخوتي، كان لا بد أن أعمل، فاشتغلت صبي ميكانيكي، وعاملاً في متجر ملابس، وكتبت يافطة (لوحة) في المحل وبقيت خطاطاً، ولا أخجل أنني اشتغلت كثيراً من المهن، في بداية حياتي».

وتحدث حسين، خلال اللقاء، عن محطات مهمة في حياته، وقال: «(فيلم (عندليب الدقي)، أعتبره محطة مهمة في حياتي، والمخرج وائل إحسان عرض عليّ الدور، وكنت في الإمارات، وما جذبني، أن الدور فيه حديث بالهندية وأنا أحبها، ووافقت».

وأضاف: «محمد هنيدي فنان راق إنسانياً وفنياً، وهو لا يتكرر، وسعيد جداً بمشاركتي معه، وكان هناك حالة سعادة مع هنيدي لأنه ينشر البهجة والمرح».

وعن ذكرياته في فيلم «كنغر حبنا»، قال الفنان: «رامز جلال فنان جميل وله حضور طاغ ورائع، ومهما قيل عنه فهو ممثل رائع، وعندما ظهرت معه في برنامج مقالب، قالوا لي، إنه برنامج عن كأس العالم ويتم تصويره في القاهرة، وعندما وصلت وأنا متوجه للتصوير، قال لي السائق هو انت جاي عشان برنامج رامز، وهنا شعرت بأن هناك مقلباً، وحاولت أن أتصل به ولم يرد، وذهبت إلى التصوير، وأنا في حالة عارف ومش عارف، حتى التقيت رامز».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي