No Script

«وربة» توّج فائزي «Bloom»

No Image
تصغير
تكبير

أعلن بنك وربة فائزي سحوبات «Bloom» الأسبوعية، الحساب الخاص بالشباب الذين تتراوح أعمارهم ما بين 15 و25 سنة.

ويُجري البنك سحباً أسبوعياً كل يوم أربعاء طوال العام لجميع عملاء شريحة «Bloom»، وممَنْ لديهم حصالة رقمية سارية طوال الشهر السابق للسحب، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وموظفيه، لتتويج 5 رابحين بـ100 دينار لكل منهم.

ويقوم «وربة» في أول يوم أربعاء من بداية كل شهر، بإجراء سحب خاص لعملاء «Bloom» ممَنْ قاموا بتحويل المكافأة الطلابية التي يتسلمونها من الدولة إليه، لتتويج 5 رابحين شهرياً بـ 200 دينار لكل منهم.

ولفت البنك إلى أن فائزي سحب «الحصالة الرقمية الأسبوعي» لعملاء «Bloom» الرابع والعشرين لهذا العام، هم محمد فيصل عبدالله الدوسري، ومحمد حسان علي، وريم بسام أحمد لبدة، وهاجر علي مروي المطيري، ومحمد فؤاد حميد مظفر.

وميّز «وربة» شريحة عملاء «Bloom» بتجربة مصرفية رقمية فريدة من نوعها ترتقي لطموحاتهم وتوجهاتهم التي تُعتبر ركيزة التطور من خلال تطبيق مصرفي خاص والأول من نوعه في الكويت والمنطقة بأسرها.

ويقدم البنك مكافأة تقديرية للطلبة المتفوّقين والحاصلين على معدل فصلي 3.5 أو أكثر من أصل 4 نقاط بـ50 ديناراً تودع على هيئة نقاط في برنامج الولاء «المخبة» المتوافرة على تطبيقه، بالإضافة إلى إصدار وتجديد مجاني لبطاقة «VISA» مسبقة الدفع بنسبة استرجاع 3 في المئة، بحد استرجاع شهري بقيمة 150 ديناراً على هيئة نقاط في «المخبة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي