No Script

تتيح إمكانية تتبّع مسار التحويلات مباشرة

«بيتك»: خصائص متنوعة لخدمة «رقابة الحوالات عبر شبكة سويفت»

تصغير
تكبير

تتيح خدمة «رقابة الحوالات عبر شبكة سويفت» التي أطلقها بيت التمويل الكويتي «بيتك» أخيراً، خصائص متنوعة وفق أعلى معايير الأمان والجودة، وتوافر إمكانية تتبّع مسار التحويلات المالية بشكل مباشر في الوقت الحقيقي، مع خاصية التنبيه وحظر المدفوعات المرسلة، وتزويد المستخدم بتقارير يومية عن حالة العملية.

وتركز الخدمة على المدفوعات الصادرة من خلال المساعدة في تقليل الهجمات الاحتيالية، عبر اكتشاف المدفوعات عالية المخاطر، ومنعها ودعم عمليات الاسترداد.

وتتميز الخدمة الجديدة بالعديد من الخصائص، بما في ذلك وقف المدفوعات عالية المخاطر مباشرة في الوقت الحقيقي، والمراقبة «أثناء الرحلة» في الوقت الفعلي للدفعات التي ترسلها، والاعتماد على تكنولوجيا ذكية تتعلم الأنماط السلوكية بمرور الوقت، وتدعم التحسين المستمر، كما تعتبر خدمة آمنة بواسطة «SWIFT» من دون تأثيرات بيئية، وبنظام تشغيل فوري.

وتزوّد خدمة «رقابة الحوالات عبر شبكة سويفت» المستخدم بتقارير احترافية وسهلة الاستخدام، تغطي المدفوعات المرسلة والمتسلمة، ويمكن تصميمها بسهولة.

وتوافر الخدمة إمكانية إدارة المدفوعات المجمدة، وتقوم بتقليل مخاطر الاحتيال وبناء مستقبل أكثر أماناً، وتحسن سرعة الدفع والشفافية والموثوقية، مع تغطية التنبيه لرسائل الدفع الرئيسية «MT103» و«MT202» و«MT202COV».

ويوفر «بيتك» باقة متكاملة من الخدمات المصرفية الرقمية، وأطلق أخيراً خدمة استكمال معاملات التمويل الشخصي والتوقيع عليها إلكترونياً، سواء عبر تطبيقه على الموبايل أو من خلال «Desktop» من أي مكان دون الحاجة لزيارة الفروع، وطرح خدمة «الأسعار المباشرة للعملات» (Live FX Pricing)، وخدمة التحويل الفوري الى «بيتك تركيا» باستخدام شبكة «RippleNet»، وخدمة «المحافظ الرقمية» عبرأجهزة الهاتف النقال والساعات الذكية التي توافر أحدث أساليب الدفع الرقمية الذكية بأعلى معايير الأمان المتطورة، بالتعاون مع «Garmin» و«Fitbit» و«Samsung».

ويملك «بيتك» فروع «KFH Go» الذكية التي تتيح للعملاء إجراء باقة متنوعة من الخدمات المصرفية التفاعلية، ومنها إنشاء المعاملات التجارية «المرابحة»، وطلب البطاقات الائتمانية ومسبقة الدفع، وتحديث البيانات ورقم الهاتف، وتفعيل البطاقات المصرفية، وفتح الودائع والحسابات، وطباعة دفتر الشيكات الفوري، والطباعة الفورية للبطاقات المصرفية من دون طلب مسبق، وتسلم سبائك الذهب (10 غرامات)، وفتح حساب (الذهب، التوفير، الرابح، الخدمة الآلية)، وبيع وشراء الذهب، والسحب النقدي من دون بطاقة عن طريق الموبايل من خلال الرمز التعريفي (QR code)، أو من خلال البطاقة المدنية أو رقم الهاتف، وغير ذلك الكثير من الخدمات التمويلية والمصرفية.

ويعزز «بيتك» التعاون مع شركات الـ «Fintech»، ووقّع أخيراً اتفاقية مع شركة «Aion Digital» المتخصصة بالخدمات المصرفية الرقمية، بهدف رقمنة جميع الخدمات المصرفية التي يقدمها للأفراد والشركات، واتفاقية تعاون مع شركة «ProgressSoft» الرائدة في مجال رقمنة الخدمات المصرفية التي نتج عنها إطلاق نظام النماذج الإلكترونية الذي يحول النماذج المصرفية التقليدية إلى نماذج إلكترونية آمنة يتم التحقق من صحتها بشكل آلي.

ويوفر «بيتك» لعملائه خدمة متابعة التحويلات المصرفية «SWIFT GPI» إلكترونياً للعملاء، التي تتيح لهم متابعة تحويلاتهم حتى وصولها إلى حسابات المستفيدين إلكترونياً عبر «KFHonline» على الموقع الإلكتروني، أو عبرتطبيق الموبايل بنظامي «IOS» و«أندرويد»، وعبر «ecorp.kfhonline.com».

ريادة متواصلة

يواصل «بيتك» ريادته في تقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية الالكترونية لعملائه، ضمن اعلى معايير السرعة والأمان والجودة، مع التركيز على أمن البيانات، وتعزيز إستراتيجية الأمن السيبراني، ضمن خطة التحول الرقمي، وتحقيق الريادة في الخدمات المصرفية الإلكترونية، ومواصلة التميز في تعزيز تجربة العميل المصرفية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي