No Script

«الطائرة»... في «حسبة برما»

لقطة من مباراة الكويت والهند
لقطة من مباراة الكويت والهند
تصغير
تكبير

يجد منتخب الكرة الطائرة نفسه مجبراً على الفوز على البحرين، مقابل خسارة الهند أمام أوزبكستان، إذا ما أراد أن يبلغ دور الصراع على المراكز من 9 إلى 12، ضمن البطولة الآسيوية الـ21 المقامة في اليابان وتستمر حتى 19 سبتمبر الجاري.

ويلعب المنتخب مع البحرين، في الساعة 11:30 صباح اليوم بالتوقيت المحلي، ضمن منافسات المجموعة الأولى من دور الترضية، في حين تلتقي الهند مع أوزبكستان في الـ4:00 فجراً.

وكان «أزرق الطائرة» تلقى خسارة قاسية أمام الهند بثلاثية نظيفة (20-25 و20-25 و20-25)، أمس، في حين فازت البحرين على أوزبكستان بالنتيجة ذاتها.

وتملك البحرين 6 نقاط مقابل 3 للهند والكويت مقابل لا شيء لأوزبكستان. معلوم أن صاحبي المركزين الأول والثاني في المجموعة سيتأهلان إلى دور الصراع على المراكز من 9 إلى 12، علماً أن الثالث والرابع سينافسان في دور المراكز من 13 إلى 16.وفي المجموعة الثانية، فازت السعودية على هونغ كونغ بثلاثية بيضاء وكازاخستان على تايلند 3-1.

وتملك السعودية 6 نقاط مقابل 3 لتايلند وكازاخستان مقابل رصيد أبيض لهونغ كونغ.

وفي الدور ربع النهائي، اشتعل الصراع في المجموعة الأولى بفوز قطر على أستراليا بثلاثية نظيفة والصين على اليابان 3-1. وتملك الصين 4 نقاط مقابل 3 لليابان وقطر و2 لأستراليا.

وتأهلت إيران، حاملة اللقب، وتايوان عن المجموعة الثانية، بفوزهما على كوريا الجنوبية بثلاثية بيضاء وباكستان 3-1 توالياً. وتملك إيران وتايوان 6 نقاط لكل منهما، مقابل صفر لكوريا الجنوبية وباكستان.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي