pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

الناصر ترأس وفد الكويت بـ «الوزاري الخليجي الـ 149» في الرياض

وزير الخارجية ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ الدكتور أحمد الناصر
وزير الخارجية ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ الدكتور أحمد الناصر

ترأس وزير الخارجية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ الدكتور أحمد الناصر وفد دولة الكويت المشارك في أعمال الاجتماع الوزاري لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في دورته ال149 الذي عقد، اليوم الخميس، في مقر الأمانة العامة بمدينة الرياض.

وتم خلال الاجتماع مناقشة كافة البنود المدرجة على جدول الأعمال والقرارات والتوصيات المعنية بدعم وتعزيز مسيرة العمل الخليجي المشترك في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية وما تضمنته كذلك من قضايا ومواضيع تتعلق بالتطورات الراهنة في المنطقة.

كما ترأس الناصر وفد دولة الكويت المشارك في أعمال الاجتماع الوزاري المشترك لوزراء خارجية دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية مع وزير الخارجية وشؤون المغتربين بالجمهورية اليمنية الشقيقة الذي عقد اليوم الخميس في مقر الأمانة العامة لمجلس التعاون بمدينة الرياض.



كما التقى الناصر وزير خارجية جمهورية العراق الشقيقة فؤاد محمد حسين وذلك على هامش أعمال الاجتماع الوزاري لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في دورته ال149 الذي عقد اليوم الخميس في مقر الأمانة العامة بالرياض.

وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية الوثيقة التي تربط البلدين الشقيقين بالإضافة إلى بحث آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.



الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي