pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«عربة» أطلقت عرض «معاً نقود رحلة الحياة الطبيعية»

أطلقت «عربة للإجارة» التابعة لشركة «الملا» لاستئجار وتأجير المركبات والمكائن عرضها الخاص تحت شعار «معاً نقود رحلة الحياة الطبيعية» على أكثر من 30 سيارة من أحدث الموديلات الألمانية والأميركية واليابانية والكورية بأشكالها المختلفة من جيبات وسيارات صالون مختلفة الأحجام.

ويأتي العرض في إطار تلبية حاجة السوق من السيارات المستأجرة في الموسم الجديد، وليتيح للعملاء استئجار سيارة من اختيارهم لاستخداماتهم المتعددة ولمدة تتراوح بين العام و3 أعوام بقسط شهري مناسب، مع الاستمتاع بالشهر الأول مجاناً بالإضافة إلى باقة من المزايا.

وأعربت الشركة عن سعادتها بالإقبال القوي على العرض لما يحوي من خيارات واسعة ومزايا قيّمة، تلبّي حاجات السوق المختلفة مثل الاستخدام الشخصي، وسيارة المنزل والمدرسة والمزرعة أو رحلات البر.

وأضافت الشركة أن التأجير يعتبر البديل الأمثل لشراء السيارة لمحبي التنوع والتجديد، والتخلص من متاعب التأمين ومتابعة الصيانة الدورية مع توافر المركبة البديلة في حالة الحوادث أو عمليات الصيانة الطويلة مع ميزة الدفع «أونلاين».

وتتوافر لدى «عربة للإجارة» تشكيلة كبيرة من السيارات تتناسب مع جميع الاحتياجات والأذواق، وهي تعكس معظم الأنواع الموجودة في السوق المحلية بمختلف أشكالها وبأسعار تناسب الجميع، مصحوبة بباقة مزايا متفوقة كالتأمين الشامل والصيانة الذهبية والعدّاد المفتوح وخدمة المطار والمساعدة على الطريق (7/24)، والسيارة البديلة وإمكانية السفر بالمركبة المؤجرَّة، مع الحصول على الموافقة الفورية عند تقديم المعاملة مع تسهيلات ائتمانية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي