No Script

الجامعة الأميركية في الكويت عرّفت الطلبة الجدد على الحرم الجامعي

أمينة مكتبة الجامعة مع عدد من الطالبات
أمينة مكتبة الجامعة مع عدد من الطالبات
تصغير
تكبير

أقامت الجامعة الأميركية في الكويت سلسلة من الجولات، لتعريف الطلبة الجدد بالحرم الجامعي، تمهيداً للترحيب بهم في فصولهم الدراسية اعتباراً من 3 أكتوبر، واستمرت الجولات على مدى أسبوع كامل، وذلك لتقسيم الطلبة الذين تجاوز عددهم المئتين 200، التزاماً بالاحترازات الصحية.

الجولة كانت بصحبة أحد موظفي الجامعة، حيث قام الطلاب بزيارة بعض مرافق الحرم الجامعي، بما في ذلك المبنى الذي تم افتتاحه حديثا، والذي يضم المسرح واستوديو الوسائط المتعدّدة والمطعم بالإضافة إلى الفصول الدراسية، وأيضاً زيارة مكاتب القبول والتسجيل حينها تحدث الموظفون مع الطلاب حول خدمات أقسامهم ثم قام الطلاب بزيارة مكتبة الجامعة الأميركية في الكويت ووجههم أمين المكتبة من خلال المرفق.

كما تم اصطحاب مجموعات الطلبة لمشاهدة مباني كلية الفنون الحرة والعلوم الاجتماعية التي تضم المزيد من الفصول الدراسية والمختبرات بالإضافة إلى كافتيريا الجامعة وقاعة المحاضرات، واختتمت الجولة بزيارة المرافق الترفيهية بالجامعة، من خلال زيارة مبنى مركز الطلبة، للتعرف على الصالات الرياضية في الحرم الجامعي واستراحة الطلبة.

من المقرر أن تستهل الجامعة الأميركية في الكويت، الفصل الاول في 26 سبتمبر، حيث سيبدأ الطلاب بالدراسة عن بعد ثم ينتقلون إلى الدراسة في الحرم الجامعي خلال شهر أكتوبر.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي