pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

ينتظر عرض «عروستي»

حاتم بين «الملحد» و«أنا وهي»

أحمد حاتم
أحمد حاتم

حالة انتعاشة فنية يعيشها الفنان المصري الشاب أحمد حاتم في الفترة الأخيرة، إذ بينما ينشغل بتصوير مسلسل «أنا وهي»، وفيلم «الملحد»، ينتظر عرض فيلمه الجديد «عروستي»، في قاعات العرض المصرية والعربية، بعد أن أعلنت الشركة المنتجة «سينرجي»، انطلاق موسم عرضه بدءاً من 22 سبتمبر الجاري.

وقال حاتم لـ «الراي» إن فيلم «عروستي» مهم، ويدور حول الزواج، ويقدم نصائح كثيرة، متمنياً أن يقبل عليه الجمهور، وأن يحقق نجاحاً واسعاً، لتوليفته الاجتماعية، لافتاً إلى أنه يشاركه بطولته كل من جميلة عوض، صابرين، محمود البزاوي، مروان يونس، فاتن واصل، زينب غريب وندى أكرم، وهو من تأليف مصطفى البربري وإخراج محمد بكير.

وفي ما يتعلق بفيلم «الملحد»، لفت حاتم، إلى أنه منشغل حالياً بتصويره، معرباً عن سعادته بالعمل مع فريق الفيلم والفنان القدير حسين فهمي والفنان القدير محمود حميدة، والمخرج الشاب ماندو العدل.

وتحدث حاتم أيضاً عن مسلسل «أنا وهي»، الذي يراه دراما اجتماعية كوميدية جميلة وخفيفة، متمنياً أن تكون قريبة من جمهور المشاهدين.

يذكر أن «أنا وهي»، من المقرر عرضه على منصة إلكترونية، ويشارك في بطولته كل من هنا الزاهد وعارفة عبدالرسول، وهو من تأليف مصطفى حمدي وإخراج عمرو صلاح.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي