No Script

قدم حقائب تحتوي على كل المستلزمات الدراسية

«الوطني» يُشارك أطفال مستشفاه العودة للمدارس

فريق البنك المشارك في المبادرة
فريق البنك المشارك في المبادرة
تصغير
تكبير

قدم بنك الكويت الوطني، بمناسبة موسم العودة إلى المدارس، المستلزمات الدراسية للطلبة من مرتادي مستشفاه التخصصي للأطفال، بالتعاون مع بيت عبدالله لرعاية الأطفال والجمعية الكويتية لرعاية الأطفال في المستشفى، وذلك في إطار التزامه بأداء مسؤوليته تجاه المجتمع.

ومنح البنك الطلبة من مرتادي المستشفى حقيبة مدرسية تحتوي على كل المستلزمات المدرسية المتنوعة والتي تختلف على حسب الفئة العمرية، وحرص على اتباع الإجراءات التي تحفظ سلامة الأطفال، عبر تعقيم كل الحقائب والأدوات المدرسية بداخلها بالكامل، إضافة إلى الالتزام بقواعد التباعد أثناء تسليم الحقائب وتنفيذ تعليمات إدارة المستشفى في ذلك الشأن.

ولاقت المبادرة إشادة من أسر الأطفال، الذين أعربوا عن سعادتهم بمبادرات البنك المتواصلة في كل المناسبات، للترفيه عن الأطفال من نزلاء المستشفى والمترددين عليها.

وأكدت مسؤولة العلاقات العامة في البنك، جوان العبدالجليل، اعتزاز «الوطني» بمشروع المستشفى، وسعيه الدائم لمواصلة تقديم المساهمات التي تُعزّز دورها في تقديم الدعم المعنوي للأطفال إلى جانب الخدمات الصحية المتميّزة.

وقالت العبدالجليل «نسعد بما تحققه مبادراتنا من نتائج إيجابية على صعيد حياة المرضى وذويهم وعلى فريق العمل في المستشفى على حد سواء»، مؤكدة مواصلة البنك تقديم النموذج الرائد في تحمل المؤسسات الكبرى لمسؤوليتها المجتمعية على أكمل وجه، واستمرار مساهماته الدائمة على كل المستويات للارتقاء بالرعاية الصحية، من خلال العديد من الأنشطة والمساهمات وفي مقدمتها مستشفاه التخصصي للأطفال.

تطوير المستشفى

يساهم «الوطني» في دعم مستشفاه التخصصي للأطفال من خلال مواصلة الاستثمار في تطوير كل وحداتها، ورعاية جميع أنشطتها التي تتجاوز الخدمات العلاجية إلى العديد من الأنشطة التي تساهم في التخفيف عن المرضى وأسرهم.

وفي إطار إستراتيجية مستشفى «الوطني» لتحقيق الرعاية المتكاملة للمرضى، إذ تضع الإدارة رفاهية الطفل والأسرة كركيزة أساسية ضمن برامجها العلاجية وخدماتها الصحية.

وينظم المستشفى العديد من الأنشطة المختلفة لضمان التواصل المستمر مع المرضى وعائلاتهم، لرفع مستويات الرضا عند المرضى، وتشجيعهم على الاختلاط وصرف ذهنهم عن آلام العلاج.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي