No Script

«مكافآت بوبيان»... بحلّة جديدة

تصغير
تكبير

أطلق بنك بوبيان نسخة جديدة من برنامجه «مكافآت بوبيان»، الذي يقدم لعملائه مجموعة متنوعة من المزايا والمكافآت القيّمة، عند استخدام البطاقات الائتمانية داخل أو خارج الكويت، ومن خلال التسوق عبر المواقع الإلكترونية.

وأعرب المدير التنفيذي في إدارة البطاقات يوسف الماجد، عن فخره بإطلاق برنامج «مكافآت بوبيان» الجديد، الذي يعد الأفضل في الكويت من حيث مستوى وتنوع المزايا الخاصة بجمع واستبدال نقاطه، عند استخدام العملاء لمختلف البطاقات الائتمانية.

وأوضح الماجد أنه يمكن للعميل استبدال النقاط باسترداد نقدي، وأميال من الخطوط الجوية الكويتية، وحجوزات طيران من شركات عديدة، واستئجار السيارات، وحجز الفنادق، وقسائم شراء إلكترونية مميزة تضم أنشطة ترفيهية، والألعاب، والمنازل والحدائق، والمطاعم والإلكترونيات، مؤكداً توفير ميزة جديدة للبرنامج وهي إمكانية جمع مبلغ من البطاقة والنقاط للاستبدال من مجموعة واسعة من المكافآت.

وأشار الماجد إلى تميز برنامج «مكافآت بوبيان» بالمرونة والتنوع في الاختيار، وأنه يمكن للعميل الآن الاستفادة بشكل سهل وسريع منه، من خلال تطبيق «بوبيان» للهواتف الذكية او من خلال المساعد الرقمي «مساعد» والذي لا يحتاج الى تسجيل، إذ إن جميع عملاء البنك من حاملي البطاقات الائتمانية مؤهلون للدخول في البرنامج بشكل تلقائي.

ويأتي ذلك في وقت يقدّم البرنامج 3 فئات لكل منها مزاياها الحصرية، وهي الشريحة البرونزية بنقاط لغاية 250 ديناراً شهرياً، والشريحة الفضية بنقاط لغاية 300 دينار شهرياً، والشريحة الذهبية من دون حد أقصى للنقاط.

وتوافر بطاقات «بوبيان» الائتمانية العديد من العروض، إذ يمكن الحصول على خصومات فورية على مجموعة مختارة من المطاعم والمقاهي، ومحلات الأزياء والمجوهرات، بجانب محلات الأثاث ومراكز الرعاية الصحية. بالإضافة إلى مزايا أخرى كتأمين السفر، وحماية المشتريات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي