No Script

«الكويتية» شاركت الاحتفال بمرور 60 عاماً على علاقات الكويت بفرنسا

تصغير
تكبير

شاركت الخطوط الجوية الكويتية باحتفالية مرور 60 عاماً على العلاقات الفرنسية – الكويتية والتي نظمتها السفارة الفرنسية لدى الكويت، من خلال رعاية المسابقة التفاعلية التي نظمتها السفارة على هامش الاحتفالية من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، عبر طرح أسئلة عامة للجمهور تخص تاريخ العلاقات بين الدولتين، وعن تأسيس الشركة.

وقام مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام في «الكويتية»، فايز العنزي بتسليم ليليان فوزي جائرة المسابقة وهي عبارة عن تذكرة سفر (كويت – باريس – كويت)، بحضور رئيس البعثة الديبلوماسية في السفارة الفرنسية المستشارة فاني فونكرن.

وأعرب العنزي عن سرور «الكويتية» بأن تشارك في المسابقة المقامة من قبل السفارة الفرنسية لدى الكويت، بمناسبة الاحتفالات بمرور 60 عاماً على الصداقة الفرنسية – الكويتية.

وقال إن مشاركة «الكويتية» في هذه المناسبة تدل على حسن التعاون وعمق العلاقات التاريخية والوطيدة والطيبة بين الكويت وفرنسا، في كل القطاعات الحكومية والخاصة التي تجمعهما سواء في المجالات السياسية أو الاقتصادية أو الثقافية أو غيرها.

وأضاف العنزي أن «الكويتية» دائماً ما تكون حاضرة في مثل هذه المناسبات المهمة، التي تعمل على تعزيز وتمتين العلاقات العريقة بين الطرفين، لأنها تعتبر جزءاً لا يتجزاً من نسيج المجتمع الكويتي وكونها الناقل الوطني للكويت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي