No Script

تقدّم أفضل الأسعار التوفيرية والمزايا القيّمة على أحدث طرازات «هيونداي»

«شمال الخليج» تدشّن حملة العودة إلى المدارس

تصغير
تكبير

أطلقت شركة شمال الخليج، الوكيل الحصري لسيارات «هيونداي» في الكويت، حملتها الخاصة بانطلاق العام الدراسي، لتقدم للعملاء أفضل الأسعار التوفيرية والمزايا الرائعة على أحدث طرازات العلامة، تحت شعار «فرحة عودة المدارس صارت فرحتين».

وتشمل حملة «شمال الخليج» مركبة «توسان» التي يبدأ سعرها من 6999 ديناراً، والتي تتمتع بنظام التثبيت التلقائي، نظام آلي للتحكم بتشغيل وإيقاف المحرّك، ومثبت سرعة، وسنسر خلفي، وإضاءة نهارية «LED» فريدة ومكابح انتظار بتحكم كهربائي.

وتبدأ «أكسنت» من 3999 ديناراً، مع ميّزات ناقل حركة ذي 6 سرعات، وكشافات ضباب وتكييف خلفي، وتتوافر «إلنترا» من 4999 ديناراً، مع مثبت للسرعة، وإطارات ألمنيوم مقاس16 إنشاً، وتكييف خلفي، ومرايا طيّ كهربائية وإضاءة نهارية، في حين تقدم الشركة «سوناتا» من 5799 ديناراً مع ناقل حركة يعمل باللمس، وإطارات ألمنيوم مقاس 16 إنشاً، وسنسر خلفي، ومثبت للسرعة وتكييف خلفي.

ويبدأ سعر «أزيرا» من 9599 ديناراً، وتتميّز بناقل حركة يعمل باللمس، مع مقاعد جلدية بتحكم كهربائي، وشاشة معلومات 8 إنشات، مع كاميرا خلفية، ومفتاح ذكي وتشغيل عن بُعد وإضاءة أمامية «LED».

وتأتي «سانتافي» بدءاً من 7999 ديناراً، وتتزود بمقاعد بتحكم كهربائي، وإضاءة أمامية «LED»، ومفتاح ذكي وتشغيل عن بُعد وتكييف مركزي، في وقت تتوافر جميع المركبات المشمولة في العرض مع كفالة 4 سنوات دون تحديد المسافة أو كفالة 5 سنوات أو 100 ألف كلم أيهما قبل.

وأعرب مدير التسويق في الشركة خلدون عبدالحافظ، عن سرور «شمال الخليج» بإطلاق هذه الحملة التسويقية احتفالاً بعودة العام الدراسي في الكويت، بعد الجهود الجبارة في جميع مفاصل الدولة للسيطرة على الوباء.

وأشار إلى تقديم أفضل الأسعار التنافسية والتوفيرية المذهلة للعملاء، فضلاً عن المزايا القيّمة التي توفّرها «هيونداي» لدى كل شراء لإضفاء تجربة فريدة تنال رضاهم دائماً.

وذكر أنه إلى جانب العروض الموسمية المميّزة التي تقدمها «شمال الخليج»، فإنها تطرح بشكل دوري باقة متجددة من العروض التجارية بهدف إرضاء العملاء، ومنحهم فرصة لامتلاك «هيونداي» بأسعار مميزة وسهلة.

وأكد حرص الشركة على المساهمة في تعزيز صورة وسمعة «هيونداي»، كسيارة ناجحة وكعلامة تجارية استطاعت بوقت قصير، منافسة أقدم شركات السيارات وأكثرها عراقة، كاشفاً عن وضع حاجات العملاء على رأس قائمة أولوياتها سواء قبل البيع أو بعده.  

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي