No Script

أصالة تعلن زواجها من فائق حسن: «كأننا ولدنا للتو»

صورة نشرتها أصالة بفستان الفرح على «إنستغرام» تجمعها بزوجها فائق حسن
صورة نشرتها أصالة بفستان الفرح على «إنستغرام» تجمعها بزوجها فائق حسن
تصغير
تكبير

بعد عديد من التكهنات حول صحة زواجها من الشاعر والمخرج العراقي فائق حسن - مدير أعمال الفنان ماجد المهندس - كشفت قبل قليل الفنانة السورية أصالة نصري عن ارتباطها بشكل رسمي وزواجها منه، وذلك من خلال نشرها لصورة تجمعهما سوياً عبر حسابها الرسمي في تطبيق «الانستغرام»، وعلقت عليها: «من الوقت الذي عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غال، أحمل له كل الاحترام وكثير من الثقة، ولحظة تحوّلت مشاعرنا، كل شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنية على صداقتنا المتينة وحب صادق. معه شعرت أنني بخير لأنه مثل ما تمنيته دائماً وأكثر، يفهمني دون شرح وأفهمه دون تكلف، هو واضح وأنا عفوية، لهذا نحن معا نبدأ وكأننا ولدنا للتو».

وتابعت نصري: «نحترم معاً جميع مسؤولياتنا ونعلم تماماً أن خير ما نعطيه هو الحب، سوف نعلّم أولادنا كيف تستمر الحياة وتحلو بالأمل والعزيمة والمحبة والإخلاص، وسنعطيهم من هذا الشعور الطيب مؤونة لغد نتمنى أن يكون دون أي ضرر. أشكر قلوبكم الطيبة التي فرحت لي وبي، وأدعو الله أن أكون دائماً مصدر سعادة وطمأنينة لأحبّتي وأصدقائي وجميع من حولي وللغالي الحبيب والصديق والذي استطاع أن يكون عالم أعيشه من خلاله زوجي فائق حسن. كل ما جمعته من شعور فيه حب كبير وأمان وسعي لإسعادك ماحبيت، وأعرف أنك تبادلني ذات الشعور وذات العهد، ولأول مرة أعلن أمام المحبّين عظيم محبتي لك ولشخصك الطيب النبيل الراقي».

وختمت نصري قائلة: «أتمنى لنا نفس ما أتمناه للناس الطيبين كلهم، بأن نعيش بسلام حياة حلوة نقية تكون للغد القريب والبعيد قصة حلوة وبتحلى تنحكى دائماً بابتسامة، وألا يكون فيها لحظة وجع (عمّ عيش أيّام تمنيتوا إني أعيشها)، وأتمنى أن تعيشوا مثلها».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي