No Script

نظّمت ورشة عمل لمن بين 10 و15 عاماً بالتعاون مع «حلم أخضر»

«المطوع والقاضي» توعّي الشباب بتطور السيارات الصديقة للبيئة

تصغير
تكبير

كشفت شركة «المطوع والقاضي» عن مبادرتها الاولى، لدعم التنمية المستدامة في الكويت، انطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية، ودعم الجيل الجديد من الشباب، إذ نظمت بالتعاون مع فريق «حلم أخضر» التطوعي ورئيسه شبيب العجمي، ورشة عمل للفئة العمرية بين 10 و15 سنة، لشرح سبل التطور التكنولوجي في عالم السيارات الحديثة الصديقة للبيئة وتأثيرها على الحياة في المستقبل، وذلك يوم الإثنين الماضي من الساعة 9 صباحاً حتى 12 ظهراً.

وأشارت الشركة في بيان صحافي، إلى أن المبادرة تعكس تبنيها افكار الشباب المتطوعين ومؤسسات المجتمع المدني، الهادفة لدعم مشاريع الاستدامة البيئية، والتقليل من الانبعاثات الكربونية في الكويت.

وأضافت أن ورشة العمل تأتي في إطار حرصها على توعية الشباب بالتطورات التقنية في عالم السيارات، وأهميتها في تقليل انبعاثات الكربون، والحفاظ على البيئة.

وشددت «المطوع والقاضي» على حرصها على اخلاقيات العمل، والحفاظ على بيئة الكويت المحلية بالتعاون مع الامم المتحدة، والسعي لتحقيق اهداف التنمية المستدامة التي وضعت معاييرها الأمم المتحدة وتحفيز الشباب الكويتي للمساهمة بذلك، عبر تبني ودعم افكارهم، وهو ما يؤدي إلى رفع سمعة وترتيب الكويت على مؤشرات التنافسية العالمية.

وأفادت الشركة بأنها ستستمر في الفترة المقبلة بالتعاون مع العديد من مؤسسات المجتمع المدني والجهات المعنية في الدولة، لنشر الوعي حول أهمية الاستدامة التي تعتبر عنصراً رئيسياً ضمن خطة ورؤية الكويت التنموية 2035 وخطة الاستدامة التابعة للأمم المتحدة 2030.

وبينت أن دعم الشباب يشكل عنصراً أساسياً في إستراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية، وأنها تضع هذا الأمر في بؤرة اهتمامها، خصوصاً في ظل الدور المحوري والأساسي الذي يلعبه هؤلاء في بناء وتطوير وقيادة الكويت في المستقبل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي