pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

أوضاع مقلوبة !

(تحلطم) مواطن !

مكافحة الفساد تبدأ من الأعلى لا الأسفل، وتحصيل الاموال المنهوبة يبدأ ايضاً من الكبار قبل الصغار، والقبض على الفاسدين والمفسدين يجب ان يطبق على الجميع من دون استثناء او النظر في اسماء الفاسدين للتغطية على هذا وادانة ذاك !

هذا اذا كنا نريد تطبيق قانون مكافحة الفساد في البلاد، واستعادة ثقة الحكومة لدى المواطنين! الكلام كثير، والاشاعات اكثر، ومعظمها يتعلق بالسرقات والرشاوى وانعدام الضمير في مراقبة رب العالمين، ومع الاسف يقابل ذلك ضعف حكومي في التوضيح والرد على ما يتم تداوله، الامر الذي يزيد الطين بلة ويجعل (الحبة) تصبح (قبة) !

الضغوطات كثيرة على الحكومة والصمت لا يخدمها ابداً مقابل (تحلطم) المواطنين وتوجه كل (زعلان) الى ساحة الارادة ليطالب باسقاط قروضه، او زيادة معاشات المتقاعدين ورفض رفع دعوم (العيش والسكر) ورفض الضرائب وارتفاع الاسعار وللـ(بدون) نصيب من هذا الغضب، وكل يغني على ليلاه للتعبير عن سخطه بطريقته الخاصة !

باختصار كل صاحب (حق) يريد ان يعبر عن رأيه و(يتحلطم) يذهب لتلك الساحة او (باطل) كالرافضين لتطعيم لقاح كورونا بحجة انه قاتل !

على فكرة ماذا حصل لموضوع القاء القبض على الهارب مدير عام مؤسسة التأمينات الاجتماعية السابق فهد الرجعان ؟ وماذا عن آخر اخبار ما تقدمت به النيابة العامة الى السلطات القضائية في بريطانيا لتسليمنا المدان الهارب استناداً لمذكرة التفاهم الموقعة بين البلدين في 24/3/2016 ! لاسيما وان البوليس الدولي (الانتربول) اصدر بحقه النشرة الحمراء !؟

على الطاير:

•تعبنا من (التحلطم)...! ومن اجل تصحيح هذه الاوضاع... باذن الله نلقاكم!

email:bomubarak1963@gmail.com twitter: bomubarak1963

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي