pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«دوري في (كف ودفوف) أبلغ ردّ على المشككين»

مي البلوشي لـ «الراي»: «مواهب» لا تُشبهني في الواقع


مي البلوشي
مي البلوشي

- «القفص» يجمعني مع «عيال المنصور»... في الثمانينات

أعربت الفنانة مي البلوشي عن سعادتها الغامرة إزاء تفاعل المشاهدين مع أحداث المسلسل الدرامي «كف ودفوف» للكاتب الدكتور حمد الرومي والمخرج منيرالزعبي، والذي يتواصل عرضه حالياً على منصة «شاهد VIP»، حيث تشارك في بطولته إلى جانب كوكبة من الفنانين، بينهم هدى حسين ولطيفة المجرن وخالد البريكي وعبدالله ملك وشيماء علي ومجموعة أخرى كبيرة.

البلوشي، وفي تصريح لـ«الراي»، ثمّنت تجربتها في العمل، حيث أدّت من خلاله شخصية «مواهب»، وهي إنسانة شريرة وماكرة في تصرفاتها وطباعها مع المحيطين بها، وقالت: «كنتُ أتمنى الظهور بهذا الدور، لما يحمله من كمٍ في الشر و(الحقارة)، وأحببت أن أثبت موهبتي للمخرجين الذين يقولون إنني لا أتقن أدوار الشر أو الشخصيات التي تستفز المشاهد، ولكنني أثبت لهم العكس، والحمد لله أن آراء المتابعين وحتى زملائي الفنانين كانت مشجعة للغاية».

وأشارت إلى أن تفاعل الناس مع شخصية «مواهب» كانت أبلغ ردّ على المشككين بقدراتها على أداء مثل هذه النوعية من الأدوار التي تتطلب جهداً كبيراً وعمقاً في تقمص الدور، مؤكدة أن كل ما قيل عنها كان يجرحها «لأنني كفنانة أجد نفسي حيث المكان الذي أُوضع فيه، بل وأعطي من كل قلبي لأجل الدور المسند إليّ».

ولفتت إلى أن شخصية «مواهب» تناقض شخصيتها في الواقع، «وأنتم تعرفونني كصحافة ويعرفني الزملاء الفنانون، بأنني لست مثلها»، كاشفة عن أن الحلقات المقبلة من العمل ستكون مختلفة، وسوف تتخذ منحى آخر عمّا تم بثه.

وعن تعاونها مجدداً مع الفنانة هدى حسين بعد مجموعة من المشاركات السابقة، علّقت البلوشي: «أكيد أنني أحبها، وأحب التعاون معها، وحتى إنها أثناء تصوير بعض المشاهد كانت تعطي توجيهاتها للجميع، فهي لا تبخل في تقديم النصح من أجل ظهور الدور في أبهى صوره».

وحول الثنائي الذي جمعها مع الفنانة شيماء علي في «كف ودفوف»، ردّت: «شيماء بمنزلة الأخت، فنحن صديقتان منذ زمن طويل، وكنا على قلب واحد خلال التصوير في الغربة، كوننا صورنا العمل في مملكة البحرين».

وبسؤالها عن جديدها التلفزيوني، أفصحت البلوشي عن مشاركتها في مسلسل «القفص» وهو عمل موسمي، يتكوّن من 8 حلقات، كاشفة عن أدائها لدور الأم للفنان حسين المهدي للمرة الثانية، بعدما أدت دوراً مماثلاً بمسلسل «محمد علي رود» غير أن لكل دور مضمونه وأحداثه المُغايرة، على حد قولها.

وأوضحت أن «القفص» يقع في حقبتين من الزمن، حيث تطلُّ هي في حقبة الثمانينات من القرن الماضي، في حين عرجت على مسلسل آخر، قالت إنه يجمعها مع «عيال المنصور» على شاشة رمضان، معربة عن فخرها واعتزازها بالتعاون معهم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي