No Script

«عادل الغانم للسيارات» أزاحت الستار عن المركبة الجديدة في معارضها

«MG RX8 BLACK EDITION»... أكثر جرأة وأناقة وحزماً

تصغير
تكبير

- توم لي: «MG RX8» نموذج العلامة المفضّل لدى العملاء في المنطقة
- خالد طوقان: سيارة عائلية رحبة ذات تكنولوجيا متطورة وطابع رياضي مميز
- «عادل الغانم» تلتزم بتقديم أفضل الخدمات للزبائن منذ الزيارة الأولى لمعارضها
- خدمات ما بعد البيع والكفالة الأصلية المصنعية الأقوى في الكويت لـ 6 سنوات أو 200 ألف كلم

أزاحت شركة عادل الغانم للسيارات، الوكيل الحصري لمركبات «إم جي» في الكويت، الستار عن إصدار خاص جديد من سيارتها الرياضية الشعبية «MG RX8 Black Edition» متعدّدة الاستعمالات (SUV) ذات السبعة مقاعد، والتي تأتي بمظهر أكثر جرأة وحزماً، مع باقة من التغييرات في التصميم الداخلي والخارجي باللون الأسود بالكامل مقارنة بطرازات «RX8» الأخرى.

ويتميز طراز «Black Edition» بفخر وموثوقية بمظهر خارجي أنيق أسود اللون، ما يجعله ينفرد عن الطرازات الأخرى في المجموعة، ويكتمل المظهر الجديد الجريء بأغطية المرايا الجانبية السوداء، والتصاميم الجانبية، ومقابض الأبواب وقضبان السقف المعدنية، تتممها شارة «Black Edition» وعادم ومصد من الكروم الأسود في الخلف.

وتأتي «MG RX8» أيضاً مجهزة بعتبة أبواب جانبية كهربائية، تعمل أوتوماتيكياً عند فتح الباب، لضمان راحة السائق لدى الدخول والخروج من السيارة.

ويرتقي إصدار طراز «RX8 Black Edition» المحدود بمزاياه أكثر مع عجلات «ميدنايت» المعدنية المذهلة قياس 20 بوصة بلونها الأسود اللامع، إذ إنه بطبيعة الحال، يمتد اللون الأسود ليكسو المقصورة الداخلية للسيارة، بحيث يكسو مقاعدها السبعة الواسعة بالكامل الجلد الأسود فائق الجودة من شركة «Bader» الألمانية، أحد موردي الجلود الفاخرة الرائدة في قطاع السيارات.

وتأتي السيارة مزودة بأرقى مستويات الفخامة لاسيما المقاعد الفاخرة جيدة التهوية لضمان تجربة الركاب لأفضل مستويات الراحة والرفاهية، وتتميز بالقوة والرحابة، وتنفرد قاعدة عجلاتها الفسيحة ومساحة مقاعد الصف الثالث الكبيرة عن منافساتها في فئتها بوضوح، بما يتيح للعملاء التعبير عن أنفسهم من خلال القيام بما يحبونه دون القبول بحلول وسطية.

وقال المدير التنفيذي لعمليات «إم جي موتور» في الشرق الأوسط، توم لي، إن «MG RX8» ذات السبعة مقاعد، تلعب دوراً رائداً كنموذج للعلامة مفضل لدى العملاء منذ طرحها في المنطقة.

وأضاف أن الشركة تواصل العمل بلا كلل مع شركائها لتقديم أفضل منتجات «MG» وأكثرها تميزاً التي يستحقها العملاء، والتي تلبي احتياجاتهم في المنطقة، معرباً عن ثقته بالإصدار الخاص الحصري من «MG RX8» في كسوة سوداء بالكامل و13 ترقية للتجهيزات الفريدة، ليختبر العملاء الفخامة والتميز والتفرد مع هذا الإصدار الخاص.

من جهته، أعرب مدير إدارة السيارات في «عادل الغانم للسيارات- إم جي» خالد طوقان، عن فخره بهذا الإصدار الحصري الرائع لسيارة «MG RX8 Black Edition»، التي تتميز بأنها متعددة الاستخدامات وتلبي متطلبات وأذواق الزبائن.

وقال إن «RX8» تعتبر السيارة العائلية الرحبة ذات التكنولوجيا المتطورة، وأصبحت الآن ذات طابع رياضي مميز، مؤكداً الالتزام دائماً بتقديم أفضل الخدمات للزبائن، منذ الزيارة الأولى لمعارض الشركة، مروراً بخدمات ما بعد البيع والكفالة الأصلية المصنعية الأقوى في الكويت 6 سنوات أو 200 ألف كلم ولغاية ضمان إعادة الاستبدال.

نموذج رائد

أفاد طوقان أن «RX8» الرياضية متعددة الاستعمالات (SUV) ذات السبعة مقاعد، تعتبر نموذجاً رائداً ورحباً من «MG»، ومجهزاً بشكل جيد للغاية، وهي سيارة دفع رباعي تمتاز بالقوة والقدرة، وتوافر نظام عزم رباعي عند الطلب في الوقت الفعلي، ونظام دفع رباعي متقدم مع 6 أوضاع قيادة مختلفة.

وتأتي «RX8» مزودة بمحرّك بنزين سعة 2.0 ليتر بشاحن توربيني وبقوة 220 حصاناً يتميز بتقنية «Net Blue»، ويولد عزماً أقصى قدره 360 نيوتن- متر ويتصل بعلبة تروس أوتوماتيكية من 6 سرعات لعمليات تبديل أسلس للسرعات.

وتوافر السيارة أيضاً شحناً لاسلكياً للهاتف والاتصال بالهاتف الذكي مع تقنيتي «Apple Carplay» و«Android Auto»، مع شاشة لمس ملونة قياس 10 بوصات، بالإضافة إلى تصميم جلوس على طراز المسرح يتضمن تدرجاً مسطحاً مائلاً من الأمام إلى الخلف، ما يعني أن الركاب في الصف الثالث يستفيدون من رؤية استثنائية مع مساحة لا مثيل لها للأرجل تبلغ 884 ملم وهي أكبر مساحة للصف الثالث في فئتها.

وتتوافر «MG RX8 Black Edition» الآن للبيع في الكويت إذ يأتي هذا خلال أوقات مثيرة جداً للعلامة التجارية في المنطقة، بعدما شهدت نمواً كبيراً في مبيعاتها على مدار العامين الماضيين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي